بالصور: أهلي سداب يعتلي منصة التتويج

توووفه- خليل التميمي

تصوير – عمار المسافر

توج أهلي سداب بطلا لدوري عام السلطنة للهوكي بعد فوزه على النصر في المباراة النهائية 5/3، في ختام مثير أقيم برعاية خليفة بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية – صحار الدولي.

أهلي سداب والنصر – نهائي دوري الهوكي

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حقق بوشر المركز الثالث بعد الفوز على السيب بهدفين مقابل هدف.

أهلي سداب والنصر – نهائي دوري الهوكي

لقاء الختام

كانت المباراة مثيرة من الجانبين، كل فريق يعرف الآخر ، حيث سبق أن التقيا في العديد من المباريات سواء في الأدوار الأولى أو النهائيات.

وبالعودة إلى اللقاء، كانت البداية مثيرة، ولم تمر سوى سبع دقائق حتى تقدم أهلي سداب بهدف السبق عبر يوسف عفان، بعدها بدقيقة فقط سجل النصر هدف التعادل عبر شهاب ناهض.

أهلي سداب والنصر – نهائي دوري الهوكي

واستمرت الإثارة، حيث سجل أهلي سداب هدف التقدم في الدقيقة 11 عبر يوسف عفان، قبل أن يعود النصر مجددا ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 15 عبر بو فراج.

وكانت الإثارة في الربع ساعة الأول والذي شهد أربعة اهداف مناصفة بين الفريقين.

أهلي سداب والنصر – نهائي دوري الهوكي

ومع دخول الدقيقة 40 دخلت المباراة منعطفا آخر، وشهدت انتفاضة مؤقتة للنصر الذي سجل هدفه الثالث عبر محترفه ايفيندا وقلب الطاولة على الفريق الأخضر.

لم يرض لاعبو أهلي سداب بالحال، واشتعل الحماس في الربع ساعة الأخير بعودة ساحقة وثلاثة أهداف خضراء اقتحمت شباك النصر سجلها ببراعة المتألق رشد الفزاري الذي ترجم خبرته الاحترافية الإنجليزية في قيادة فريقه إلى الفوز بالبطولة، جاءت الأهداف في الدقائق 45 و48 و55.

أهلي سداب والنصر – نهائي دوري الهوكي

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول خميس البلوشي، والحكم الثاني محمود الحسني، والحكم الثالث حسين الحسني، بينما في الملعب علي حسين وفيصل البلوشي، والمشرف الفني عبدالله الحراصي.

بوشر ثالثا

وحقق بوشر المركز الثالث بعد تخطيه السيب في لقاء ديربي كبير، أظهر خلاله الفريقان مهارات فنية عالية، حيث تقدم السيب عبر عمار شكيل في الدقيقة 12.

بعد ذلك قلب بوشر الطاولة وسجل هدفين في الدقيقة 27 عبر مهنا الحسني، قبل أن يسجل عماد الحسني هدف الفوز في الدقيقة 56.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول ثاني سهيم، والحكم الثاني خليل البلوشي، والحكم الثالث مازن الشكيلي، بينما قاضي الملعب عديم، والمشرف الفني عبدالرحمن الرئيسي.

أهلي سداب والنصر – نهائي دوري الهوكي

حفل الختام

وبعد انتهاء المباراة النهائية قام راعي الحفل بتكريم الأندية الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى، حيث فاز أهلي سداب بلقب البطولة، ونال النصر المركز الثاني، وحصل بوشر على المركز الثالث.

وعلى مستوى الجوائز الفردية حصل فهد النوفلي حارس النصر على جائزة أفضل حارس، وحقق صلاح السعدي من أهلي سداب لقب أفضل لاعب في البطولة، ونال محمد عرفان محترف بوشر لقب هداف البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى