وولفرهامبتون يحقق انتصارا ثمينا بالدوري الأنجليزي

(إفي)-توووفه

واصل وولفرهامبتون تشبثه بحلم المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بعد أن حقق فوزا صعبا وثمينا على حساب ضيفه فولهام بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ37 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليج”.

وعلى ملعب (مولينيو) يدين “الذئاب” بالفضل في اقتناص النقاط الثلاث للمدافع البلجيكي الشاب لياندير ديندونكير صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 75.

ورفع الانتصار رصيد كتيبة البرتغالي نون سبيريتو سانتو لـ57 نقطة في المركز السابع، ويقترب بقوة من حجز مقعد له في الدور التمهيدي بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، لم تؤثر الخسارة على وضع فولهام، صاحب المركز الـ19 برصيد 26 نقطة، في جدول الترتيب حيث أن الفريق ضمن الهبوط رسميا منذ عدة جولات رفقة هدرسفيلد إلى القسم الثاني ‘التشامبيونشيب’.

وفي مباراة أخرى، أكرم وست هام يونايتد ضيافة ساوثامبتون بثلاثية نظيفة على الملعب (الأولمبي) بلندن.

حملت ثلاثية الفريق اللندني توقيع كل من المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، ثنائية في الدقيقتين 16 و69 ، والمدافع الشاب ريان فريدريكس في الدقيقة 72.

وبات رصيد “الهامرز” 49 نقطة يستقر بها في المركز الـ11.

بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 38 نقطة في المركز الـ16 ، علما بأن الفريق ضمن البقاء رسميا في البريمييرليج، حيث أنه يبتعد عن منطقة الخطر بفارق 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى