فيدرير: فيرير على نفس مستواي

(إفي)-توووفه

عاد السويسري روجيه فيدرير للمشاركة في بطولة مدريد المفتوحة للتنس بعد غيابه عنها 4 سنوات، وفي أولى تصريحات له أمام وسائل الإعلام أشاد باللاعب الإسباني ديفيد فيرير، الذي سيختتم مسيرته في البطولة المقامة في العاصمة الإسبانية، مؤكدا أنه يراه لاعبا على نفس مستواه.

وقال فيدرير: “إنني معجب كثيرا بعمله وبشخصيته، وبنجاحه أيضا بالطبع”، مضيفا: “ولكن الإنسان يأتي في المقدمة، وهو كان كذلك صلبا على مدار الأعوام الـ20 الماضية، لقد كان دائما نفس الشخص، وطالما شعرت بالتقدير تجاهه”.

وتابع السويسري، المصنف الثالث عالميا بين لاعبي التنس المحترفين وبطل مدريد ثلاث مرات: “لقد كان دائما بيننا احترام متبادل وبعض المباريات الجيدة على مدار السنوات، أراه لاعبا على نفس مستواي ويسعدني أنه تمكن من اتخاذ القرار، ويبدو لي أنه سعيد حقا لأنه يلعب الآن بشكل جيد في نهاية مسيرته ويمكن أن ينهيها بشكل طيب، الأمر الذي يحلم به أي رياضي رفيع المستوى”.

وأضاف: “إنني متأكد أن قلبه سيكون ممزقا قليلا”، مستدركا “ولكنه سيشعر أيضا بحب الناس له، لقد حدث ذلك في برشلونة حين لعب أمام رافا (رافائيل نادال) والآن سيحدث مجددا في مدريد، سيكون أمرا رائعا”.

وعن لعبه على الأراضي الترايبية قال فيدرير: “إنني سعيد أيضا بالقرار الذي اتخذته في ديسمبر/كانون أول الماضي، حين بدأت في الشعور بأن خوض موسم البطولات على أرض ترابية كان قرارا صائبا”، مبديا سروره للعبه من جديد في مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى