مارسيلو بيلسا ينفجر في صحفي

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “ميرور” أن المدرب مارسيلو بيلسا قد انفجر بالغضب بعد أن سُئل عما إذا كان فريقه ليدز سيتجسس على فريق ديربي مرة أخرى قبل المباراة.

سيواجه فريق ليدز فريق ديربي تحت قيادة فرانك لامبارد في مباراتين في وقت لاحق من هذا الشهر بعد أن ضمن الفريقان مكانهما في المراكز الستة الأولى.

وتسبب بيلسا في جدل في وقت سابق من هذا الموسم عندما تم القبض على أحد أعضاء طاقمه الفني وهو يتجسس على تدريبات فريق ديربي، حيث تم تغريم ليدز بما يعادل 200.000 جنيه إسترليني مقابل هذا التصرف، الذي قال بيلسا أنه دفعه بالكامل شخصيًا.

وبعد هزيمة فريقه 3-2 أمام إبسويتش، وفي المؤتمر الصحفي، اشتعل بيلسا من الغضب عندما سأله أحد الصحفيين عما إذا كان سيخاطر بالتجسس على فريق ديربي مرة أخرى، حيث قال: “أنت تعلم أن هذه جريمة تجسس، هل تعرف ذلك؟”.

وأكمل: “عندما يكون لديك مستوى من الجهل وتعمل كصحفي ويكون لديك الحق في طرح الأسئلة وتسأل إذا كان التجسس جريمة أو لا، فأنت تستحق أن يتم الرد عليك بإجابة بدون أي معنى”.

“أنت تسأل إذا كانت مراقبة الخصم أصبحت الآن خاضعة للعقوبة، وأنت تعلم أنه تمت معاقبتنا، بمعنى أنك تعرف ذلك تمامًا وتسأل.

“هل هي مزحة؟ إذا كان الأمر كذلك فأنا لا أفهمها، ولكن هذا ليس لأنني لا أملك روح دعابة، بل لأنك لست مضحكا”.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي ليدز وديربي ستمون في ملعب ديربيز برايد بارك يوم السبت 11 مايو، قبل مباراة الإياب في ملعب إيلاند رود يوم الأربعاء التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى