تكريم “الأيقونة الكروية” الراحل

كتب – فاضل المزروعي

دأب مجلس حارة الشمال بولاية مطرح على تنظيم أمسيات رياضية رمضانية، وللعام الثالث على التوالي يقيم المجلس الذي يقدم مساهمات مشابهة في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، أمسية رياضية يوم الثلاثاء الثامن من رمضان الموافق 14 مايو الجاري الساعة العاشرة مساء، عن تاريخ الرياضة العمانية، وبالتحديد عن البطولات الأولى لعهد النهضة المباركة بعد بزوغها عام 1970.

ومن أبرز ما تتضمنه الأمسية تكريم الأيقونة الكروية الراحلة غلام خميس لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الذي كان من أفضل لاعبي كرة القدم في السلطنة والمنطقة.

حول هذه الأمسية تحدث القبطان طالب بن خميس الوهيبي المشرف على تنظيمها، حيث أوضح أن المجلس والقائمين عليه يقومون بمبادرات اجتماعية ورياضية خدمة للمجتمع، وللعام الثالث على التوالي يتم تنظيم أمسية رياضية رمضانية، وما يميز هذه الأمسية دعوة أوائل من تسلموا كؤوس المسابقات التي أقيمت في عهد النهضة المباركة سواء في كرة القدم أو الهوكي أو الرياضات الأخرى.

وسيقام الحفل برعاية سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد كرة القدم وبحضور معالي يحيى بن محفوظ المنذري والشيخ رشاد الهنائي والدكتور فؤاد ساجواني وسعادة حسن سعيد، وهذه الأسماء من أعضاء شرف النادي وأعضاء سابقين في الإدارات الماضية، إلى جانب دعوة عدد من نجوم الرياضة بالسلطنة.

وعن تكريم النجم الراحل غلام خميس،قال:” يستحق التكريم الذي يليق وعطاءاته وتضحياته التي قدمها لكرة القدم في السلطنة، حيث لم يحظ بالتكريم المناسب، وهذه المبادرة تدعم أسرة اللاعب الراحل حتى وإن كانت متواضعة إلا أن المقصد دعوة وتحفيز الجهات الأخرى لدعم أسرته تكريما له”.

واختتم: “تمت دعوة محمد نجل اللاعب الراحل وسيتم تكريمه ماديا وتسليمه قميص نادي أهلي سداب رقم(16) إلى جانب توزيع هدايا تذكارية للشخصيات والنجوم المدعوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى