الفيصل يحقق أفضل نتائجه ببورشه سوبر كب

 

مسقط- توووفه

نجح المتسابق الفيصل الزبير بتحقيق أفضل نتيجة له خلال مشاركاته في جولات سباقات بورشه – سوبر كب، طوال الموسمين الماضيين، بعد أن حل في المركز السابع للترتيب العام، التي اختتمت أولى جولاتها بحلبة برشلونة.

وتمكن الفيصل من تقديم مستوى جيد خلال سباق برشلونة بعد أن نجح في إنهاء السباق بزمن وقدره 1.50.876 دقيقة بعد أن كان في المركز الثامن في انطلاقة السباق، وهو المركز الذي حققه خلال التجارب التأهيلية التي أقيمت قبل يوم من انطلاقة السباق النهائي.

جاءت البداية للفيصل مع إطلاق شارة الانطلاقة بالتراجع إلى المركز التاسع، إلا أن الفيصل نجح في العودة سريعا إلى المركز الثامن خلال الدورة الثالثة ومن ثم تقدم إلى المركز السابع، قبل أن يتوقف السباق مؤقتا بسبب حادث في حلبة السباق، وحافظ بعدها على مركزه حتى نهاية السباق ليسجل المركز السابع في الترتيب العام في وقت نجح فريق الفيصل وزملائه في حصد المراكز الأولى بعد أن حقق زميله جوليان آندلاوِر لقب جولة برشلونة.

وأُقيمت الجولة الأولى على حلبة برشلونة، التي تقع في مُقاطعة كتالونيا الإسبانية، البالغ طولها 4.655 كم.

الفيصل: سعيد بحصولي على المركز السابع

قال الفيصل الزبير بعد نهاية السباق:” إن السباق كان جيدا ونجحت في الحصول على المركز السابع بالترتيب العام وهي أفضل نتيجة لي خلال مشاركاتي السابقة في السوبر كب، وهذا المركز يعد جيدا في ظل تواجد أبرز السائقين، وكان طموحي منذ البداية أن أكون ضمن العشرة الأوائل، وهي الخطة التي رسمتها بمشاركتي هذا الموسم، وكذلك الاستراتيجية التي وضعها الفريق لي بالمشاركة هذا الموسم”.

وتابع:” تمكنت من حصد أولى النقاط في هذه الجولة والتي ستكون دافعا كبيرا لي لتحقيق مراكز أفضل في الجولات القادمة”.

وحول مجريات السباق قال الفيصل:” البداية كانت في المركز الثامن وتراجعت بعدها إلى المركز التاسع، ثم قدمت مستوى أفضل ساعيا إلى التقدم إلى مركز أفضل ونجحت أولا في العودة إلى المركز الثامن، ومن ثم إلى المركز السابع، وكنت قريبا من سائقي المقدمة ونجحت في إدارة استهلاك الإطارات بنجاح”.

وأكمل:” سعيد للغاية بتحقيق المركز السابع في الترتيب العام وسوف أعمل جاهدا لتقديم الأفضل في السباق القادم، والذي سيكون بمدينة موناكوا الفرنسية وهو أصعب سباقات السوبر كب، نظرا لصعوبة الحلبة والجميع يدرك مدى صعوبته، سوف أبذل مجهودا مضاعفا لأكون ضمن العشرة الأوائل وحصد مزيد من النقاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى