9 نجوم خارج ريال مدريد الموسم القادم

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “آس” أن مباراة ريال مدريد اليوم في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني والتي انتهت بخسارة الفريق الملكي بهدفين نظيفين، قد تكون المباراة الأخيرة لبعض لاعبي الفريق، حيث سيشهد سوق الانتقالات الصيفي القادم التخلي عن الكثير من نجوم النادي الملكي، حيث من المحتمل أن يودع الجماهير تسعة لاعبين، وهم: كيلور نافاس، ناتشو، ماركوس يورينتي، إيسكو وجاريث بيل، وأيضا هناك خيسوس فاييخو الذي تعرض للإيقاف، وماريانو دياز وداني سيبايوس اللذين تعرضا للإصابة، وأخيرا يقع في ذيل قائمة هؤلاء الذين قد يرحلون، المدافع سيرجيو ريجليون الذي كان هناك العديد من الشكوك حول بقائه أو رحيله.

كيلور نافاس

يقع الحارس الكوستاريكي على رأس قائمة الراحلين من ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما قام زيدان بإخطاره أنه لن يكون أساسياً في الموسم القادم، ويكون بذلك الحارس الكوستاريكي -الذي فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات- قد لعب خمسة مواسم وشارك في 161 مباراة، وحاليا هناك العديد من الأندية الكبرى المهتمة به مثل: باريس سان جيرمان، بورتو البرتغالي، وأيضا بعض أندية الدوري الإنجليزي.

ناتشو وريجليون وفاييخو

نجد أيضا من ضمن هؤلاء الذين قد يودعون جماهير الريال اليوم المدافع الإسباني ناتشو والذي لعب في صفوف ريال مدريد لمدة تسع سنوات حتى أصبح ملقب برجل المهمات الصعبة، ومنذ عامين قدم له نادي روما الإيطالي عرضاً للانضمام إلى صفوف فريقه، ولكنه فضل البقاء في الفريق الملكي، وكذلك مواطنه المدافع سيرجيو ريجليون والذي من المفترض أن يتم إعارته لأحد الأندية الأوروبية الكبرى حتى يعود مرة أخرى أكثر قوة وصلابة.

كذلك الإسباني خيسوس فاييخو معرض للرحيل، والذي تعاقد معه النادي الملكي على أساس أنه من أفضل المدافعين الواعدين في الكرة الإسبانية، ولكنه من المحتمل بقاءه إذا ما رحل ناتشو، وتكمن المشكلة الكبرى بالنسبة للاعب فاييخو في كثرة إصاباته، حيث أنه خلال موسمين مع ريال مدريد لم يلعب سوى 19 مباراة فقط.

ماركوس يورينتي

يمتلك المدافع الإسباني ماركوس يورينتي العديد من العروض المغرية والتي على رأسها عرض نادي أتلتيكو مدريد، إلا أن النادي الملكي لا يميل للاستغناء عن اللاعب لصالح اتليتيكو مدريد، كذلك يمكن أن يرحل اللاعب حتى يحظى بمزيد من الدقائق على الملعب.

سيبايوس وإيسكو

بات الأمر واضحاً للغاية أن زيدان لن يعتمد على خدمات لاعب خط الوسط الإسباني سيبايوس، والذي من المحتمل إعارته إلى أحد الأندية، واليوم لم يتمكن سيبايوس من وداع جماهير النادي بسبب الإصابة التي تعرض لها، أما اللاعب إيسكو فإنه يفضل البقاء في الفريق الملكي، رغم أن زيدان قد حذره أنه لا ينوي الدفع به كثيرا في مباريات فريقه، ولذلك نرى أن إدارة الملكي مستعدة للاستغناء عن إيسكو في حالة تلقيها عرضا مغريا له.

– ماريانو

لاحق سوء الحظ المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز في الموسم الأول والوحيد له مع ريال مدريد بسبب تعرضه للإصابات المتكررة، ولكنه أثبت أيضا أنه يتمتع بمهارات كروية عالية في مباراة فريقه أمام فياريال التي أقيمت يوم خمسة من الشهر الحالي، حيث أحرز ماريانو هدفين، وأيضا فإن إدارة الملكي تتوقع أن تتلقى عروضا مغرية بشأنه.

– جاريث بيل

ما زالت العديد من الشكوك إلى الآن تحوم حول اللاعب الويلزي جاريث بيل، الذي أعرب عن تمسكه بالبقاء في الفريق الملكي، رغم إشارات زيدان الواضحة للغاية بعدم رغبته بالبقاء في فريقه في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى