الهلال يقرر مصير الحبسي

مسقط– توووفه

هل يبقى الحبسي مع الهلال أم يغادر ؟ .. السؤال الذي يشغل بال الجماهير العمانية في الفترة الحالية مع انتهاء الموسم الرياضي في السعودية، نظرا للشعبية الجارفة التي يحظى بها الأمين الذي يدافع عن قميص الأحمر منذ 19 عاما.

وذكرت صحيفة “الرياض” على صدر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم “الثلاثاء” أن إدارة النادي أبلغت الحبسي عدم رغبتها في استمراره للموسم القادم.

تبقى تلك اجتهادات صحفية لأن أيا من الطرفين لم يعلن المصير بشكل رسمي، ولكن الجماهير المتابعة عن كثب تتوقع هذه الخطوة، وما يرجحها هو وضع الهلال غير المستقر، حيث تناوب على رئاسته هذا الموسم 3 رؤساء، و3 مدربين وهم خيسوس وزوران ومؤخرا البرازيلي شاموسكا.

ودافع الأمين عن صفوف الهلال هذا الموسم في الدوري 21 مرة من أصل 30 جولة، واللافت للنظر أنه خاض 14 مباراة متتالية حينما كان يقود الفريق المدرب البرتغالي خيسوس.

وتعرض الأمين لإصابة في مواجهة الأهلي بجدة في الـ 18 من ديسمبر الماضي وغاب بعد ذلك عن مواجهة الرائد، ثم يعود أمام الفيحاء في الـ 27 من شهر يناير حيث لعب 4 مباريات وبعد ذلك يلازم دكة البدلاء مع اقتراب دوري أبطال آسيا ومجيء المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وآخر مواجهة في الدوري لعبها الحبسي كانت أمام النصر في الـ 28 من شهر مارس الفائت حيث غاب بعد ذلك عن المواجهات الخمس المتبقية من الدوري.

ويرجع الظهور الأخير هذا الموسم للحبسي مع الهلال لـ 26 من الشهر الماضي وهو اليوم الذي سقط فيه الهلال بخماسية نظيفة أمام التعاون في ملعبه بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin