“أمازون برايم” تعرض فيلما وثائقيا عن دورتموند 

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم، أن فيلما وثائقيا من أربعة أجزاء، يتناول مشوار الفريق في الموسم المنقضي، سيكون متاحا في آب/أغسطس المقبل عبر خدمة “أمازون برايم فيديو”، المزودة بخدمات الفيديو حسب الطلب.

وذكر النادي في بيان أن الفيلم سيمنح المشجعين “رؤية غير مسبوقة وغير مشوشة لما هو خلف كواليس أحد الأندية الألمانية البارزة، كما سيعيد الذكريات العاطفية التي شهدها موسم مليء بلحظات لا تنسى.”

وأوضح النادي أن الفيلم من إخراج ألجوشا بوس، وسيكون متاحا في أكثر من 200 دولة عبر منصة “أمازون برايم” في التاسع من آب/أغسطس.

وقال ماركو رويس قائد فريق دورتموند “إنه أمر مثير أن تكون تحت الملاحظة لفترة طويلة كهذه.”

وأضاف “ألجوشا بوس وفريقه سرعان ما شعروا بأنهم جزءا من فريقنا، حيث احتفلنا بالانتصارات سويا كما تقبلنا الهزائم سويا. ورغم أننا أخفقنا في تحقيق هدفنا الدوري الألماني مع نهاية الموسم، مازلت أتطلع بحماس شديد إلى الفيلم الوثائقي.”

ويركز الفيلم على موسم 2018-2019 من الدوري الألماني الذي انتهى مؤخرا بحفاظ بايرن على اللقب، متفوقا في الصدارة بفارق نقطتين فقط أمام دورتموند، لكنه يتناول أيضا لقطات من مباريات مهمة سابقة وكذلك رموز أمثال يورجن كلوب وأوتمار هيتزفيلد وماتياس سامر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin