ساري: هازارد سيكون جيدا لأي فريق

(إفي)-توووفه

قال الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي إن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، الذي قد ينتقل إلى ريال مدريد، سيكون “جيدا بالنسبة لأي فريق”، لكنه أكد أنه يأمل أن يظل في الفريق اللندني.

وأدلى ساري بهذه التصريحات في مؤتمر صحفي نظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قبيل مباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

وقال المدرب الإيطالي ردا على سؤال بشأن مستقبل هازارد (28 عاما)، الذي قد يخوض مع تشيلسي آخر مباراة له أمام أرسنال إنه يأمل أن يستمر في صفوف “البلوز”.

وتابع: “أتمنى أن يبقى معنا لكن ينبغي أن نكون مستعدين حال قرر شيئا مختلفا، هو لاعب جيد بالنسبة لأي فريق، لكنه جيد للغاية بالنسبة لنا”.

وحول النهائي المرتقب يوم 29 مايو/آيار الحالى في باكو (أذربيجان)، أكد ساري أن “مقر إقامة المباراة مشكلة كبيرة بالنسبة لجمهورنا وأعتقد أنه ربما كان من الأفضل اختيار موقع آخر”.

وأعرب المدير الفني الإيطالي عن تفاؤله بمشاركة الفرنسي نيجولو كانتي في النهائي، مؤكدا أنه يأمل في أن يتجاوز مشكلاته البدنية.

وحول مستقبله الذي بات غير مؤكد في الإدارة الفنية لتشيلسي، قال ساري إن “مستقبلي هو المباراة المرتقبة الأربعاء المقبل، أريد التفكير فقط في النهائي”.

وأضاف: “لدي عقد ممتد عامين آخرين، سيتوجب الحديث مع النادي بعد النهائي من أجل معرفة ما إذا كانوا مسرورين أم لا بأدائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى