الموسم الأسوأ لصور في دوري عمانتل

مسقط – توووفه

لم يستطع صور أن يخالف قاعدة الصاعد هابط خلال هذا الموسم، وذلك عقب فشله في البقاء بدوري عمانتل بعد صعوده له هذا الموسم.

ورغم تميز الفريق في بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وتحقيقه اللقب الرابع في تاريخه، إلا أن نتائج الأزرق كانت مخيبه لآمال جماهيره ومحبيه في بطولة الدوري ليعود من جديد لدوري الأولى.

وعندما نضع مقارنة بين نتائج الفريق في المواسم التي سبق وأن هبط بها لدوري الأولى ونتائجه هذا الموسم، نجد أن هذا الموسم هو الأسوأ رقميا لصور.

في موسم 2008/2009 فشل الفريق في البقاء بدوري عمانتل بعد أن قبع في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة من 22 مباراة، إذ فاز في 5 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 11، وأحرز 20 هدفاً واستقبلت شباكه 33 هدفاً.

وفي موسم 2015/2016، لم يتمكن صور من البقاء في الدوري بعد أن حقق المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 12 وخسر 11، وأحرز 23 هدفاً واستقبلت شباكه 34 هدفاً.

أما هذا الموسم فكانت نتائج الفريق كارثية، حقق المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة وهو أقل عدد من النقاط يحققه في دوري عمانتل، بعد خوضه 26 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 وخسر 14، بينما أحرز 26 هدفاً واستقبلت شباكه 48 هدفاً، وهو أعلى رقم استقبلت فيه شباكه للأهداف بدوري عمانتل، كما أن الخسارة من العروبة بسبعة أهداف مقابل هدف تعد الأكبر للفريق منذ مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى