الأرجنتين تستنجد بجيدو بيزارو 

(إفي)-توووفه

استدعى منتخب الأرجنتين اليوم، لاعب وسط تيجريس المكسيكي، جيدو بيزارو، لقائمته استعدادا لبطولة كوبا أمريكا 2019 بدلا من لاعب ريفر بليت إيزيكييل بالاسيوس الذي سيغيب للإصابة.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن هذا التعديل عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عقب موافقة اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول).

وأصيب بالاسيوس بتمزق في العضلات المأبضية للساق اليسرى خلال مباراة فريقه في إياب نهائي بطولة ريكوبا سودأمريكانا أمام أتلتيكو باراناينسي البرازيلي يوم 30 مايو/أيار الماضي.

وبدأ “الألبيسيليستي” استعداداته لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران الجاري وحتى 7 يوليو/تموز المقبل، منذ الاثنين الماضي في بوينوس آيرس، إلا أن اللاعب لم يشارك في أي مران بسبب استعداده لمباراتي نهائي كأس السوبر في القارة الجنوبية مع “المليونيرات”.

وتم استدعاء بيزارو (29 عاما) لأول مرة لصفوف المنتخب الأرجنتيني في 2016 ، ولكنه لم يشارك حتى العام التالي في مباراة بوليفيا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيخوض رفاق النجم ليونيل ميسي مباراة ودية أمام جماهيرهم ضد نيكاراجوا الجمعة المقبل، قبل أن يطيروا إلى البرازيل لخوض البطولة التي سيبحثوا خلالها عن تعويض إخفاقي النسختين الأخيرتين عندما خسروا اللقب بالتخصص أمام تشيلي.

ويلعب “راقصو التانجو” ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كولومبيا وباراجواي وقطر، حيث سيكون الافتتاح منتصف هذا الشهر أمام “التريكولور”، ثم سيلتقي بعدها بأربعة أيام أمام باراجواي، بينما سيكون ختام الدور بمواجهة “العنابي” القطري يوم 23 من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى