الصفاقسي يطيح بالترجي ويبلغ نهائي كأس تونس

(د ب أ)-توووفه

قادت ركلات الترجيح فريق الصفاقسي للصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس تونس لكرة القدم، وذلك بعد اجتيازه عقبة ضيفه الترجي التونسي اليوم، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، حيث تقدم الترجي بهدف حمل توقيع نجمه طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل فراس شواط للصفاقسي في الدقيقة 71.

ومع استمرار التعادل، لجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، لكنهما عجزا عن تغيير النتيجة، ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للصفاقسي.

وأحرز الصفاقسي جميع الركلات الأربع التي سددها لاعبوه فراس شواط وحمزة المثلوثي وأيمن الحرزي وعلاء الدين المرزوقي، فيما سجل للترجي سعد بقير فقط، وأخفق كل من أنيس البدري وسامح الدربالي.

وضرب الصفاقسي موعدا في المباراة النهائية مع النجم الساحلي، الذي تغلب 2-1 على مضيفه الملعب القابسي في وقت سابق اليوم.

وبادر الملعب القابسي بالتسجيل عبر لاعبه خالد الغرسلاوي في الدقيقة 19، غير أن فرحة أصحاب الأرض بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما أدرك حازم الحاج حسن التعادل للنجم الساحلي في الدقيقة 21.

وأضاف المحترف الفنزويلي داروين جونزاليز الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 45، ليقود الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) للمباراة النهائية بالبطولة.

يذكر أن هذا هو الفوز الثاني الذي يحققه النجم على الملعب القابسي في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه بالنتيجة ذاتها في شهر نيسان/أبريل الماضي ضمن جولة الإياب ببطولة الدوري التونسي، فيما تعادلا 2-2 في جولة الذهاب بنفس المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى