التحاق ثنائي ليفربول بمعسكر السيليساو

(إفي)-توووفه

تدرب حارس المرمى أليسون والمهاجم روبرتو فيرمينو لأول مرة، أمس، مع منتخب البرازيل استعدادا لبطولة كوبا أمريكا التي تقام على الأراضي البرازيلية في الفترة من 14 يونيو/حزيران الجاري وحتى السابع من يوليو/تموز المقبل.

وانضم أليسون وفيرمينو الخميس لمعسكر منتخب السيليساو بعد تتويجهما مع فريقهما ليفربول بدوري أبطال أوروبا السبت الماضي بالفوز على توتنهام بثنائية نظيفة في مدريد.

وتدرب المنتخب البرازيلي لأول مرة أمس، في مدينة بورتو أليجري حيث سيواجه هندوراس غدا، في آخر ودية قبل أن يستهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا في 14 من الشهر الجاري امام بوليفيا في المباراة الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

واجرى الظهير فاجنر لاعب كورينثيانز مرانا منفردا بسبب آلام عضلية.

وكان هذا المران الأول الذي يجريه “السيليساو” منذ رحيل النجم نيمار عن المعسكر بسبب إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها في ودية بلاده امام قطر الاربعاء الماضي.

ومن المقرر أن ينضم ويليان لاعب تشيلسي إلى معسكر المنتخب البرازيلي السبت ليحل محل نيمار في قائمة “السيليساو” التي تخوض كوبا أمريكا.

وعقب المران عقد لاعب الوسط آرثر مؤتمرا صحفيا أكد فيه دعمه لنيمار سواء للإصابة التي يعاني منها أو لاتهامه باغتصاب عارضة أزياء برازيلية في فندق بباريس في 15 مايو/آيار الماضي.

وبحسب آرثر، فإن العارضة ناجيلا تريندادي التي تتهم نيمار باغتصابها، تسعى لـ”الشهرة” إلا انه يعتقد أن “الكذب عمره قصير وتم توضيح الأمور”.

وأكد آرثر لاعب برشلونة “المهم أننا جميعا نقف بجواره”.

وأشار آرثر إلى أن نيمار يعد مرجعية لمنتخب البرازيل مثلما يعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مرجعية لبرشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى