بالميراس يحلق في صدارة الدوري البرازيلي

(إفي)-توووفه

وسع بالميراس بقيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري الفارق مع ملاحقيه في الدوري البرازيلي لكرة القدم عقب فوزه على باراناينسي بهدف دون رد في الجولة الثامنة من المسابقة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء بتوقيع رافائيل فيجاس (ق80) ليرفع بالميراس، رصيده لـ22 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مينيرو الوصيف الذي سيواجه سانتوس في إطار نفس الجولة، وبثماني عن باهيا الذي تعادل سلبيا أمام سيارا.

وفي المقابل، تجمد رصيد باراناينسي عند عشر نقاط في المركز العاشر.

وكانت الجولة قد انطلقت مساء أمس، بالتوقيت المحلي بسقوط إنترناسيونال أمام مضيفه فاسكو دا جاما (1-2) ليرتفع رصيد صاحب الأرض لست نقاط في المركز الـ18 مقابل 13 نقطة في المركز السادس للضيوف.

وسجل هدفا فاسكو دا جاما كل من أندري وتياجو رييس (ق44) و(ق45) على الترتيب، قبل أن يقلص إنترناسيونال الفارق عبر إيمرسون سانتوس (ق56).

وفي مباراة أخرى، فاز جريميو على ضيفه فورتاليزا بهدف وحيد سجله بيبي (ق90) بينما حسم التعادل السلبي مواجهات كل من كروزيرو أمام كورينثيانز، وآفاي أمام ساو باولو.

وستستكمل الجولة الأحد بمباريات سنترو سبورتيفو ألاجنو-بوتافوجو، وفلومينينزي-فلامنجو، وسانتوس-أتلتيكو مينيرو، بينما ستختتم الاثنين حين يحل شابيكوينسي ضيفا على جوياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى