تحديد مبلغ ضخم للتخلي عن نيمار 

(إفي)-توووفه

ذكرت صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية اليوم، أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن نجمه البرازيلي نيمار بأقل من 300 مليون يورو (339 مليون دولار).

واشارت (لو باريزيان)، التي تعد أكثر صحيفة مطلعة على أنباء باريس سان جيرمان، إلى أن النادي الباريسي يفتح ويغلق الباب في نفس الوقت امام رحيل نيمار، بالنظر للمبلغ الضخم الذي يشترط الحصول عليه مقابل التخلي عن النجم البرازيلي.

وفي حال رحل نيمار بهذا المقابل فسيكون مجددا أغلى صفقة في التاريخ بعدما انتقل للبي إس جي من برشلونة في 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وأبرزت الصحيفة أنه “لتجنب دفع مبلغ 300 مليون، قد تلجأ الأندية لضم لاعبين آخرين في الصفقة”، مشيرة للشائعات التي

تدور حول احتمالية تخلي برشلونة عن صامويل أومتيتي أو إيفان راكيتيتش أو عثمان ديمبلي وكذلك ريال مدريد عن كاسيميرو.
وبحسب الصحافة الفرنسية، فإن قرار النظر في عروض لبيع نيمار تم اتخاذه في باريس وفي الدوحة من جانب الملاك القطريين للنادي.

ويأتي الحديث عن هذا القرار بعدما نشرت مجلة (فرانس فوتبول) مقابلة مع رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، يقول فيها إنه لن يسمح هذا الموسم بـ”سلوكيات النجوم”.

يذكر ان الكثير من الجدل أحاط بنيمار الموسم المنصرم حيث عاقبه الاتحاد الفرنسي بالإيقاف ثلاث مباريات لقيامه بتوجيه لكمة لمشجع، كما قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إيقافه ثلاث مباريات لإهانته حكام مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما غاب عن الملاعب ثلاثة أشهر منذ أواخر يناير/كانون ثان وحتى أواخر أبريل/نيسان لانتكاسة في إصابته بمشط القدم اليمنى الخامس.

وأخيرا يواجه نيمار تهمة اغتصاب فتاة برازيلية في فندق بباريس كما تعرض لإصابة ابعدته عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى