بعد الرحيل..رسائل نجوم الهلال للحبسي

توووفه- عمر الصالحي

شهدت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار اليومين الماضيين حالة وداع كبير لأسطورة الحراسة العمانية علي الحبسي، الذي أعلن رحيله عن صفوف الهلال السعودي.

وعبر نجوم الهلال عن تمنياتهم بالتوفيق للحسبي في مشواره القادم، حيث قال قائد الفريق محمد الشلهوب:”شكراً على كل ماقدمته للكيان، والله يوفقك في المرحلة القادمة يا أخونا الغالي”.

فيما كتب حارس الهلال عبدالله المعيوف :”أبو ريناد شكراً على كل شي، تعلمت منك الكثير ولا أنسى دعمك لي يا أبيض القلب الله يوفقك وين مارحت”.

البرازيلي اداوردو كان له نصيب في الوداع حيث قال:” شكراً لكل شي صديقي، سعيد أنني تعرفت على شخص نقي القلب مثلك وصداقتنا ستبقى إلى الأبد كل التوفيق لك في المستقبل”.

وأشاد محمد البريك بعطاءات الحبسي حينما قال :” كل التوفيق لك أخوي علي الحبسي كانت سنتين من الإنجازات، استفدنا منك الكثير في الاحترافية والتعامل والروح المثالية،نلتقي بك قريبا.”

فيما أعرب أحمد أشرف عن فخره بمجاورة الحبسي حيث كتب :” الله يوفقك في المرحلة الجاية يارب، بتوحشني والله يبو ريناد وشكراً على احترافيتك اللي تعلمت منها الكثير وأفتخر أني لعبت معك وبكون مشجع لك وين مارحت يا غالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى