الغندور رئيسا للجنة الحكام المصرية

(د ب أ)-توووفه

قرر اتحاد الكره المصري تعيين جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام على أن يقوم بالتشكيل المقترح للجنة وعرضها على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي اليوم الخميس، إن مجلس الإدارة في اجتماعه الذي استمر حتى الساعات الأولي من صباح اليوم قرر تكوين لجنة للانضباط برئاسة أحد رجال القانون “لضمان النزاهة والشفافية وتطبيق العدالة على الجميع وعودة الانضباط للملاعب المصرية”.

كما قرر مجلس اتحاد الكرة المصري الاستعانة بالدكتور صفوت النحاس الرئيس الأسبق للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لعمل هيكلة إدارية كاملة للاتحاد وفروعه والبدء فورا في مناقشة العروض المقدمة لتطبيق تقنية “الفار” وإجراءات الحصول على التراخيص اللازمة من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك تدريب الحكام استعدادا لتطبيقها في أقرب وقت.

كما وافق الاتحاد المصري على سفر منتخب كرة الصالات إلى الإمارات لأداء مباراتين وديتين ضمن برنامج إعداد الفريق المعتمد من قبل ، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 10 تشرين أول/أكتوبر المقبل، وتكليف الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس الإدارة بالإشراف على الكرة النسائية والشاطئية والخماسية بجانب الموافقة على الاشتراك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى