العربي القطري يضم خلفان إبراهيم خلفان

(د ب أ)-توووفه

تعاقد النادي العربي القطري رسميا مع خلفان ابراهيم خلفان لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019-2020 قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في نهاية شهر أيلول/سبتمبر الجاري .

وكانت الصفقة قد تجمدت بشكل مفاجئ بسبب تمسك نادي الريان باللاعب، مما حال دون انتقاله مع بداية الموسم بالرغم من التحاقه بمعسكر الفريق قبل بداية الموسم، واعلن النادي العربي عبر حسابه الرسمي اتمام الصفقة اخيرا .

ويعد انضمام خلفان ابراهيم رسميا للعربي القطري بمثابة اضافة قوية للفريق الذي ظهر بصورة جيدة مع بداية الدوري، ونال استحسان جماهيره، حيث حقق الفوز في الجولة الاولى على حساب الاهلي وتعادل في الثانية أمام الدحيل، وقدم مستوى وصفه الخبراء والمحللين بانه الافضل في الدوري.

وكان خلفان قد رحل عن صفوف العربي الموسم الماضي بشكل لم يرض الجماهير، حيث كانت هناك رغبة كبيرة في الابقاء عليه لكنه رحل الى الريان ولم يتمكن من المشاركة بصورة اساسية مع فريقه الجديد ليعود الى العربي مطلع الموسم والتحق بالتدريبات لكن لم يتم انهاء الانتقال بصورة رسمية سوى اليوم فقط .

ويستعد العربي حاليا لمواجهة ام صلال في الجولة الثالثة بالدوري يوم الجمعة القادمة، حيث يسعى لمواصلة العروض القوية ، وقد عمل المدرب الايسلندي هيمير خلال التدريبات الاخيرة على رفع جاهزية الفريق.

ومن المنتظر ان تعود العناصر الدولية خلال اليومين القادمين بعد انتهاء مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى