فيليبي جورج: السد حقق المهم

الدوحة-توووفه

قال لاعب السد السابق البرازيلي فيليبي جورج إن الفوز الذي حققه الزعيم على فريق هنيجين مهم جدا كونه ينقله إلى مرحلة مهمة من مراحل بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف أن السد أخر الفوز الذي كان يستحقه عطفا على ما يضمه من لاعبين وأيضا ما قدمه من مستوى إلا أنه يعاني من ضياع الفرص في المنطقة المهمة وأعني منطقة الجزاء حيث تقطع الكرات للأسف بسهولة أو يكون التمرير بالخطأ وهو ما يحتاج إلى تركيز.

وأشار فيليبي إلى أن السد استشعر أنه في وضع صعب جدا بعدما وصل للوقت الإضافي بعد أن أضاع الكثير من الفرص التي كان يمكن أن تنهي المباراة لصالحه في الوقت الأصلي، لكن في كرة القدم المهم أن الفوز تحقق،لاسيما أنه جاء أمام فريق لعب بطريقة دفاعية بحتة واعتمد على الكرات المرتدة التي بالرغم من قلتها كانت خطيرة.

وأكد: أتمنى أن يستفيد السد من ملاحظات المباراة خلال اللقاء القادم أمام مونتيري المكسيكي وهو فريق جيد، المواجهة معه تتطلب اللعب بالمستوى الذي عرف به السد، وأتوقع أن ما ظهر به الفريق في المباراة الافتتاحية لن يتكرر وسيكون الوضع أفضل وسيكون ندا قويا للفريق المكسيكي، وأتمنى أن يواصل الزعيم مشواره في البطولة، خاصة أنه يلعب أمام جماهيره وعلى أرضه وهما ميزتان مهمتان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى