الاسباني جابي يعتزل في قطر

الدوحة- توووفه

منح نادي السد إضافة مهمة لسجل للاعب الاسباني غابرييل فرنانديز أريناس “جابي” قائد الفريق والذي أكد أنه شارك في كل البطولات الكروية الكبري سواء كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا أو بطولة الدوري الأوروبي سواء مع المنتخب الاسباني أو مع خيتافي ثم سرقسطة او اتليتكو مدريد إلا أن بطولة كاس العالم للاندية لم يسبق أن شارك فيها من قبل، ولهذا فإن هذه النسخة تعتبر تاريخا خاصا له وهي أمر مهم في سيرته الذاتية كلاعب محترف.

ووصف النجم الاسباني المخضرم الأجواء في مونديال العالم للأندية أنها رائعة للغاية وتشبه إلى حد بعيد تلك الموجود في بطولات كأس العالم على مستوى المنتخبات.

وأكد جابي قائلا بالرغم من أنني حققت هذا الإنجاز وأنا أبلغ من العمر 36 عاما إلا أنني سعيد للغاية كوني شاركت في هذا الحدث الكروي العالمي لتكتمل بانوراما وخريطة البطولات العالمية التي شاركت فيها، ولقد كنت قريبا للغاية من المشاركة من قبل خاصة مع اتليتكو مدريد حيث وصلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ولكن لم يحالفنا التوفيق ليبتسم لى الحظ من خلال نادي السد وشاركت مع الفريق في هذه البطولة.

وكشف جابي سر جديد حيث أكد أن يفكر في الاعتزال نهائيا بعد انتهاء عقده مع نادي السد الذي سيكون المحطة الأخيرة في مشواره الكروي الذي امتد لما يقرب من 20 عاما،
وأشار قائلا بالرغم من أنني في هذه المرحلة العمرية إلا أنني كنت أشعر بحماس كبير كوني أشارك في هذه البطولة مثل الشباب الصغير الذين يملؤون فريق السد.

كما قال إننو مع السد لأساعد اللاعبين الشباب وصغار السن لاكتساب خبرات حقيقية خاصة أنهم يريدون أن يتعلموا وسعداء بحصولهم على الخبرات التي تصقلهم وتزيد من عقليتهم الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى