تعرف على أسباب انسحاب الاتفاق من الدوري الأولمبي

توووفه- خليل التميمي

تفاجأ الشارع الرياضي بغياب الاتفاق عن نهائيات دوري تحت 23 ستة لكرة القدم، حيث علمت توووفه أنه انسحب من المسابقة بسبب المشكلات الأخيرة التي عصفت بالفريق.

وعن أسباب الانسحاب، تواصلت توووفه مع محمد الشكيري رئيس النادي والذي لم تنصفه وزارة الشؤون الرياضية في اجتماع الجمعية العمومية الأخير، حيث قال:” اسألوا المجلس المؤقت الذي شكلته الوزارة وأضاع جهود إدارة وأجهزة فنية وإدارية، وطموح لاعبين ضاعت أوقاتهم في الدراسة بالجامعات وأماكن عملهم للأسف”.

وأضاف:”: لم يتابع أحد متطلبات الفريق، كالاستعداد للتصفيات النهائية باضافة لاعبين جدد وإقامة معسكر أو صرف مكافآت المرحلة الأولى أو صرف مستحقات الجهازين الفني والإداري ومستحقات النقل وتوقف اللاعبين والجهاز الفني، لم يهتم أحد”.

وتابع: “هكذا أرادت الوزارة دون أي حساب لما آلت إليه الأمور رغم مطالبتنا دائرة الشؤون الرياضية بتسلم إدارة النادي بعد حكم المحكمة، ومعنا صيغة حكم تنفيذية إلا أنهم حولوا رسائلنا للوزارة ولم ترد، واستأنفوا الحكم وحاليا بانتظار جلسة الاستئناف”.

وأتم:”هل يعقل أن ينسحب ناد من الدوري بعد صعوده للمرحلة النهائية من التصفيات، كنا نعده قبل بداية الموسم على أمل أن يكون جاهزا للمشاركة العام القادم كفريق أول من خلال مستويات اللاعبين المميزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى