الإسماعيلي: لا نمانع في تأجيل مواجهة المصري

(د ب أ)- توووفه

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عدم ممانعته في تأجيل مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الجمعة في منافسات الدوري الممتاز.

وذكر النادي الإسماعيلي في بيان رسمي اليوم الجمعة :”حرصا على العلاقات التاريخية التي تربط الإسماعيلى والمصري، وتقديرا لمدينة بورسعيد الباسلة وشعبها يشدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تقديره واحترامه واعتزازه بتلك العلاقات وسعيه الدائم على تعزيزها”.

وأضاف :”على ضوء الأزمة المثارة في الوقت الحالي بشأن مباراة الإسماعيلي مع المصري والمقرر انطلاقها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري المصري، يؤكد مجلس الإدارة أنه قام بمخاطبة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة بشكل رسمي والتي أكدت على عدم إرجاء اللقاء وإقامته في الموعد المحدد سلفا”.

وأوضح أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ورغم تكبد الفريق عناء السفر لساعات طويلة وإقامة الفريق بفندق بالإسكندرية وعدم حصولهم على فترة راحة كافية، إلا أنه لا يمانع في تأجيل اللقاء لموعد آخر يحدده اتحاد الكرة في حال صدور بيان رسمي بذلك.

وكان مجلس إدارة المصري البورسعيدي أعلن عدم توجه الفريق الأول لأداء مباراة النادي الإسماعيلي في الدوري العام وذلك للحرص التام على سلامة وأرواح اللاعبين والأجهزة الفنية و جميع عناصر اللعبة وذلك بسبب إصابة لاعبيه وأجهزتهم الفنية بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى