فرض عقوبات ضد الأهلي والزمالك

(د ب أ)-توووفه

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة توقيع عقوبة مالية علي النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه وذلك للنزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين والبدلاء لأرض الملعب عقب إحراز كل هدف في مواجهة الزمالك التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وذكرت الرابطة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأثنين، أنه تقرر أيضاً توقيع عقوبة علي الزمالك قيمتها 70 ألف جنيه منها 50 ألف للنزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين والبدلاء لأرض الملعب و20 ألف جنيه لعدم حضور المدير الفني باتريس كارتيرون المؤتمر الصحفي عقب المباراة .

وأضافت:” قررت لجنة المسابقات أيضا إيقاف مجدي تراوري مدرب عام فريق المصري مباراة واحدة وغرامة عشرة الأف جنيه طبقاً لتقرير حكم مباراتهم مع فيوتشر في الجولة الثالثة “،  كما أكدت الرابطة قرار إيقاف حسن علي عبدالرازق الشامي لاعب المقاولون مباراتين للطرد للعب العنيف في مواجهة طلائع الجيش في الجولة ذاتها.

وتابعت:” تم توقيع عقوبة مالية علي غزل المحلة قيمتها 20 ألف  جنيه لنزول الفريق متأخراً لمدة أربعة دقائق في مباراة إنبي الأخيرة ، وتوقيع غرامة مالية علي نادي الاتحاد السكندري قيمتها 25 الف جنيه للاعتراض بصورة جماعية من الجهاز الفني والإداري علي قرارات حكم مباراة الفريق مع بيراميدز ونفس القيمة والسبب علي نادي بيراميدز”.

وأضافت أنه تقرر إيقاف محمود مجدي منصور لاعب مصر المقاصة مباراتين للطرد للعب العنيف في مواجهة فريقه مع سيراميكا كليوباترا بالجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى