الخطوط القطرية ترعى الأفريقي التونسي

(د ب أ)-توووفه

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الأحد، عن عقد اتفاق رعاية هو الأول في أفريقيا، مع فريق النادي الأفريقي التونسي بداية من الموسم الرياضي 2020-2021.

ومن شأن الاتفاق الذي سيمتد حتى عام 2024 أن يحد من الصعوبات المالية التي يتخبط فيها الأفريقي، أول فريق تونسي يحرز لقب دوري أبطال أفريقيا عام 1991 والمنافس اللدود لفريق الترجي، منذ مواسم.

وقالت سلام الشوا، النائب الأول لرئيس التسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية في بيان صحفي للناقلة الجوية “نلتزم دائما بدعم الرياضة والتقريب بين الشعوب، مما دفعنا لإبرام هذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها مع أحد الأندية الأفريقية. ونتطلع إلى العمل والتفاعل مع النادي الأفريقي ومشجعيه للمساعدة في صنع فارق حقيقي من خلال هذه الشراكة الجديدة المهمة”.

وقال عبد السلام اليونسي، رئيس النادي الأفريقي: “يفتخر النادي الأفريقي بأنه انضم إلى نخبة من الفرق الكبرى في العالم التي تتمتع بعقود رعاية وشراكة مع الخطوط الجوية القطرية الرائدة في مجال النقل الجوي منذ عقود”.

وأضاف اليونسي: “أن اتفاقية الشراكة والرعاية تمكن النادي الأفريقي من رفع سقف طموحاته تماشيا مع تاريخه الكبير”.

ويواجه الأفريقي الفائز بلقب الدوري التونسي 13 مرة وبلقب الكأس 13 مرة والسوبر التونسي ثلاث مرات، نزاعات مع لاعبين بسبب التأخر في سداد أجور ومنح ما تسبب في خسارته لعدة نجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى