الغيلاني يوضح تفاصيل الشراكة بين صور وشجّع

مسقط- توووفه

وقع مساء أمس الأربعاء نادي صور عقدا مع شجع للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة خلال عام كامل، وحضر توقيع العقد الدكتور خالد الغيلاني رئيس النادي ومن جانب الشركة الفاضل سيف الهاشمي.

ويحصل النادي بموجب هذا العقد على رمز رياضي وهو (NS) على رقم الرسائل النصية القصيرة (90610)، ويحقق استخدام الرمز الرياضي في مجالات الاشتراك الرياضي وعمل مسابقات رياضية، وعمل استبيان رياضي والترويج لنجوم الرياضة، وكذلك الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى الإعلان الرياضي وتذاكر الدخول والحالات الرياضية والتواصل الرياضي وأخيراً جداول ونتائج المباريات.

وتحدث الفاضل سيف الهاشمي من شجع “لتوووفه” قائلا: “منصة شجع الرياضية هي منتج رياضي في المقام الأول، جاءت فكرته في سبيل التحول إلى استدامة رياضية للرياضة العمانية والأندية والفرق الأهلية، والانتقال بها إلى العمل التجاري الرياضي، وأيضاً ربط الرياضة بالأندية والفرق الأهلية في منظومة واحدة”.

وأضاف:” توقيع شجع مع ناد عريق بإنجازاته وتاريخه وجماهيره، يعتبر قيمة مضافة لشجع، خاصة أن فكرة شجع تبلورت قبل عام ونصف، وتم دراسة الحالة الرياضية بالسلطنة، ولذلك توجهنا إلى محاولة تغطية نقاط الضعف أو الزاوية المظلمة والمجهولة في الرياضة ألا وهي التحول إلى التجارة الرياضية بدلا من الهواية، لأننا مقبلون على تحول ومستقبل رياضي والتحول من الممارسة إلى المنافسة، وهدفنا أن نربط المنظومة الرياضية بالسلطنة مع نظام الاتصالات.

وأشار الهاشمي بأن لدى الشركة اتفاقية مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب ومع الشركتين الرائدتين في الاتصالات عمانتل وأوريدو بشكل حصري للتفاعل الرياضي عبر نظام الرسائل النصية على الرقم (90610) وهي الشركة الوحيدة في السلطنة التي تمتلك هذا الرمز الرياضي”.

من جانبه قال رئيس نادي صور الدكتور خالد الغيلاني: “أولا نحن في نادي صور سعداء بالتوقيع مع شجع، وهذه السعادة لسببين، الأول أنها شركة عمانية خالصة، ومن واجبنا المجتمعي أن نشجع الشباب وهذا مطلب مهم، أيضا الهدف الذي ترمي له الشركة هو إيجاد تفاعل بين النادي وجماهيره ومحبيه ومتابعيه على الساحة الرياضية العمانية، ولدينا قضية التشجيع والمتابعة والمؤازرة للأندية فيها الكثير من الخلل، وبالتالي نحن بحاجة لمثل هذه الأمور في ظل التقنية الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي والاتصال الإلكتروني وخاصة لدى فئة الشباب، وأصبح من المهم إيجاد منصات نستطيع التواصل معها مباشرة وبالتالي يتفاعلوا مع أنديتهم، ولذلك جاء هذا التوقيع نتيجة قناعة بضرورة التعاون مع شجع”.

وأضاف: ” متفائل أنه خلال الفترة المقبلة سيكون تفاعل مع الجماهير الرياضية بالسلطنة بشكل عام وجماهير صور بشكل خاص، وأتمنى أن نرى أندية أخرى تسير في هذا الطريق، كون هذه المسألة ستعمل حراكا في الشارع الرياضي، نحتاج إليه إذا أردنا الوصول بالرياضة إلى الاحترافية، وهذه العناصر لابد أن تتكامل، وعنصر التسويق والجماهير مهم جداً، ومع مرور الوقت سيكون دافعا للأندية أن تجتذب شركات أخرى للرعاية”.

ووجه رئيس نادي صور شكره للشركة على سعيها وجهدها وبذلها المتواصل وكذلك قدم شكره للجنة الإعلامية بنادي صور وعلى رأسها رئيس اللجنة الذي كان همزة وصل بين النادي والشركة وكان له دور كبير في توقيع العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى