بالصور.. فريق المستقبل ببهلاء يفتتح ملعبه

توووفه- خليل التميمي

افتتح فريق المستقبل التابع لنادي بهلاء ملعبه تحت رعاية المكرم ولي بن ناصر بن عامر الشكيلي عضو مجلس الدولة وبحضور خلفان بن عبدالله الراشدي مساعد المدير الإقليمي في بنك مسقط لفروع شمال الداخلية، والمهندس سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلاء.

وقال رئيس فريق المستقبل المهندس سالم الريامي: “نحتفل ونحتفي اليوم بافتتاح الملعب والذي جاء بعد جهود جبارة بذلتها سواعد شباب الفريق بالإضافة الى تلك المؤسسات الداعمة المشكورة التي قررت أن يكون لها دور صاعد في خدمة الشباب والمجتمع.

وأضاف: “المستقبل تأسس في عام 1992، وانضم رسميا تحت مضلة النادي في عام2007، ولعل أبرز إنجازات الفريق على المستوى الرياضي هو تتويجه ببطولة شجع فريقك على مستوى محافظة الداخلية لعام 2013، وتتويجه في نفس البطولة كوصيف لشجع فريقك على مستوى السلطنة”.

وتابع: “كذلك وصول ثلاثة من الفريق إلى المنتخب الوطني للبراعم في عام 2009، ومشاركتهم في بطولة الخليج بقطر، كما رفد الفريق مجموعة كبيرة من لاعبيه لتمثيل النادي في كافة مراحله”.

وتخرج من الفريق المعلق الرياضي محمد الريامي الذي يتواجد ضمن كوكبة من المعلقين في القناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان.

وحصل الفريق في الجانب الثقافي كأحد أبرز الانجازات، على المركز الثاني في كأس نادي بهلاء لعام 2010 وكذلك تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والتطوعية التي تساهم في صقل الشباب وخدمة المجتمع.

وقال الريامي: “مستقبلا فإننا نهدف إلى مواصلة العطاء واستكمال بناء مرافق الفريق، مثل قاعة متعددة الأغراض والمدرجات وغرف اللاعبين وغيرها من المرافق اللازمة التي تخدم تطلعات الفريق.

وتابع: سنواصل دعمنا وجهودنا للمراحل السنية ولجميع الشباب في تقديم الخدمة المميزة وتهيئتهم ليكونوا قادة في المستقبل بعون الله، وسنسعى جاهدين إلى إيجاد بيئة مناسبة وسليمة لتنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في الولاية”.

وتم في الختام تكريم الداعمين من المؤسسات والأفراد، وتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى