لجنة المسابقات باتحاد اليد تعقد اجتماعا هاما

مسقط – توووفه

تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد اجتماعا هاما الاثنين برئاسة عثمان بن الماس القاسمي أمين صندوق الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس لجنة المسابقات بحضور أعضاء اللجنة.

وسيتم مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالنشاط الرياضي والمباريات المتبقية من الموسم الرياضي 2019-2020 كذلك وضع التصور الكامل لبرنامج المسابقات للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وستعقد لجنة المسابقات قبل استئناف منافسات اجتماعا مع الأندية 5 المتأهلة للدوري العام ودرع الوزارة من أجل مناقشة البروتوكول الصحي الذي سيتم تطبيقه مع عودة المنافسات.

ويتضمن البروتوكول عدة شروط من أجل المحافظة على سلامة اللاعبين وطواقم الفنية والحكام والضوابط والإجراءات الاحترازية والتي يجب على الاتحادات واللجان الرياضية الالتزام بها قبل استئناف النشاط الرياضي وضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية الصادرة من قبل الاتحادات الدولية لكل لعبة.

يذكر أن مسابقات دوري الناشئين والشباب انتهت ولم يتبق سوى منافسات الدور النصف النهائي والنهائي لدوري عام السلطنة.

ووصل إلى هذه المرحلة 4 أندية وهي مجيس والسيب ومسقط ونادي عمان، وفي مسابقة درع الوزارة التاسع كذلك وصلت المباريات إلى مرحلة الدور النصف النهائي والنهائي بوصول 4 فرق وهي مسقط وأهلي سداب ونادي عمان والسيب حيث سيتم خلال اجتماع اللجنة تحديد موعد مباريات الدور النصف النهائي للدوري العام ودرع الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى