المعمري يجتاز دورة المدربين المستوى الأول

توووفه – خليل التميمي

اجتاز المدرب الوطني جمال محمد المعمري مدرب كرة الطائرة دورة المدربين المستوى الأول للبرنامج الوطني للمدربين في المجال الرياضي.

وذلك في ختام مشاركته في الدورة التدريبية والتي تنظمها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الاولمبية البحرينية وبالتعاون مع البرنامج الكندي للمدربين، وضمن الخطة السنوية للأكاديمية الهادفة إلى صقل وتطوير الكوادر الفنية والأدارية من داخل وخارج مملكة البحرين عن طريق الاتصال المرئي عن بعد بمشاركة كبيرة من الدول العربية البحرين والجزائر والسعودية والكويت والعراق وليبيا وسلطنة عمان.

وكانت الدورة انطلقت في 15 من سبتمبر الجاري وانتهت في 23 من الشهر ذاته. وتضمنت حزمة من ورق العمل والمحاضرات والاختبارات التى تعنى بتطوير الكوادر الفنية بمعدل ساعتين يوميا.

يذكر أن جمال المعمري يعد من أبرز المدربين الوطنيين الذي حقق إنجازات مع الأندية والمنتخبات وسبق أن قاد نادي مجيس والسلام والسيب لمنصات التتويج، كذلك منتخبنا الوطني للناشئين، ونال العديد من الشهادات والدورات تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة. وارتأى أن ينظم لأولى مستويات البرنامجي الوطني والاستفادة القصوى من برامج التأهيل التي تقام في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى