اتحاد القدم يخرق اتفاقه مع أحد الرعاة الرسميين

توووفه – مسقط
أثار تواجد استوديو تحليلي لوسيلة إعلامية إذاعية محلية على أرض الملعب خلال مواجهة منتخبنا الوطني وضيفه الفلسطيني 27 مارس الماضي في ختام تصفيات أمم آسيا “الإمارات2019” استغراب وغضب الشريك الإذاعي الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم الذي لم يخطر بالأمر.
وأشار “مصدر” مقرب من الشريك الرسمي أن المعنيين في الجهة الإعلامية صاحبة الرعاية الحصرية تفاجأوا بما حدث وعدوه إخلالا ببنود العقد الذي تم توقيعه مع اتحاد القدم واعتبروا ذلك تصرفا غير مهني من قبل اتحاد اللعبة.
وبالعودة للواقعة تفاجأ الشريك الإذاعي الرسمي المعتمد لاتحاد القدم بتواجد استوديو تحليلي لمحطة إذاعية أخرى على أرض الملعب دون الرجوع للراعي الرسمي الذي أبدى استغرابه من هذا الأمر، وحينما وجه أسئلته للمعنيين في الاتحاد العماني لكرة القدم تنصل البعض من المسؤولية، والبعض الآخر أبدى عدم معرفته بأي شيء بالرغم  من حساسية الأمر وتبعاته التي قد يترتب عليها تعريض أحد الأطراف للمساءلة القانونية.
الجدير بالذكر أن الاتحاد العماني لكرة القدم كان قد أبرم في نهاية أكتوبر من عام 2016 اتفاقية شراكة مع الراعي الإذاعي الرسمي لمدة 4 سنوات، ويتضمن عقد الشراكة الرسمي بين الطرفين أن توفر الشبكة مساحات إعلانية و ترويجية لجميع أنشطة كرة القدم بالسلطنة بما فيها الترويج لمباريات المنتخبات الوطنية والمسابقات الكروية المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى