توتنهام يستعيد ذاكرة الانتصارات بالبريميرليج ويحافظ على موقعه بالمربع الذهبي

 

  • (إفي) – توووفه 

 

استعاد توتنهام هوتسبر نغمة الفوز في البريميير ليج بعدما فاز بهدفين نظيفين على ضيفه واتفورد مساء الإثنين في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (ويمبلي) سجل الفريق اللندني هدفا في كل شوط حيث افتتح له النجم ديلي ألي باب التسجيل في الدقيقة 16 بعدما استغل سوء تفاهم بين لاعبي واتفورد داخل المنطقة ليسدد كرة قوية من داخل المنطقة هزت الشباك.

وفي النصف الثاني، عزز النجم هاري كين من تقدم “السبيرز” بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط حيث استقبل عرضية من الجانب الأيمن من كيران تريبير بقدمه مباشرة داخل الشباك، ليرفع حصيلته من الأهداف هذا الموسم لـ27 ويقلص الفارق مع متصدر هدافي المسابقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، لأربعة أهداف.

ويتبقى لتوتنهام 3 مباريات أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي على الترتيب، بينما يتبقى لـ”الريدز” مواجهتين أمام تشيلسي وبرايتون آند هوف ألبيون.

وبهذا يعود رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لدرب الانتصارات بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادلا، بالإضافة للخسارة في نصف نهائي كأس الاتحاد على يد مانشستر يونايتد، ليرتفع رصيد الفريق لـ 71 نقطة ويحافظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل، على بعد نقطة خلف ليفربول، الثالث، مع تبقي مباراة أكثر للفريق اللندني.

من جانبهم، تجمد رصيد “الهورنتس” عند 38 نقطة ليحتل بها المركز الـ13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى