السعودي عبدالرحمن الثائر يفوز بلقب بطولة فردي تحت 11 سنة

مسقط- توووفه

فاز اللاعب السعودي عبدالرحمن الثائر بلقب بطولة فردي تحت 11 سنة بعد تغلبه على القطري محمد السليطي بنتيجة 3-2 مساء أمس الأول بعد مباراة قوية حسمت بفوارق بسيطة في جميع الأشواط، وكان الثائر قد فاز على اللبناني أحمد فاهيس بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي، وقد تأهل بشكل مباشر للدور ربع النهائي.

وتمكن الأوزبكستاني الان كورمانجوليف من الفوز على الهندي انكور 3-2 في منافسات فردي تحت 15 سنة، وحصل الان على المركز الثاني في منافسات فردي تحت 17 سنة بعد خسارته أمام الهندي باياس جيان بنتيجة 3-2. وكان الأوزبكي الان قد فاز على اليمني إبراهيم عبدالحكيم بنتيجة 3-0 في المربع الذهبي، وفي الدور ربع النهائي فاز على الإيراني سامران كريمي بنتيجة 3-1، وفي دور ال16 فاز على الإماراتي محمد الهواوي بنتيجة 3-0، وتأهل بشكل مباشر للدور 32 بنظام الباي.

وضمن منافسات فردي تحت 19 سنة فاز الهندي باياس جيان بلقب هذه الفئة إثر فوزه على زميله الهندي ياشانش مالك بنتيجة 3-0، ونجح ذات اللاعب باياس جيان في الفوز بلقب منافسات فردي تحت 17 سنة بعد فوزه على الأوزبكي الان، وكان الهندي باياس جيان قد فاز في المربع الذهبي على الهندي شانكر فارون بنتيجة 3-2، وفي ربع النهائي فاز على البنجلاديشي أحمد محتسن بنتيجة 3-0، وتأهل بشكل مباشر لدور ال16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى