معركة انتخابية مرتقبة في نادي الرستاق

توووفه– وليـد العبـري

تحتضن الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بالرستاق يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء انتخابات نادي الرستاق للفترة 2021-2025، وسط منافسة ثلاثية بين الرئيس الحالي إبراهيم السالمي والرئيس السابق هلال البوسعيدي، ودخول صالح المعمري كمترشح ثالث على مقعد الرئاسة.

تشير التوقعات إلى أن معركة انتخابية ستدور رحاها داخل الصالة الرياضية، بسبب الإقبال الكبير وغير المسبوق على تجديد العضويات من أجل المشاركة في هذه الانتخابات، حيث استوفى1147 عضوا كافة المعايير للمشاركة وهو رقم لافت وغير مسبوق في تاريخ النادي، وينذر أيضا بمنافسة شرسة خاصة على مقعد الرئاسة.

ويتنافس على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة كل من خالد بن سالم البسامي وصالح بن سليمان السلماني، وعلى أمانة السر كل من ثابت بن سعيد المسقري وإبراهيم بن عمر الصلتي، وعلى أمانة الصندوق كل من خالد بن ناصر العوفي وإبراهيم بن سيف الغافري.

ويتنافس على عضوية مجلس الإدارة 13 شخصًا؛ هم: سعادة ناصر العبري عضو مجلس الشورى، ومختار السالمي، وأحمد السالمي، وأحمد العبري، وحسّان المعمري، وخالد الهنائي، وسعيد الصلطي، وسيف الغافري، وعبدالله الذهلي، وعبدالله الغافري، وفايز الهنائي، ومالك المعولي، وهلال القرني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى