صنز وجرايزلز يكتبان التاريخ

(د ب أ)- توووفه

واصل فونيكس صنز انتصاراته في الموسم الحالي وحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخه بالفوز على ديترويت بيستونز 114 / 103 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وحقق صنز انتصاره الـ18 على التوالي في مبارياته بالبطولة ليكون رقما قياسيا جديدا في تاريخ الفريق علما بأن أطول سلسلة انتصارات سابقة في تاريخه كانت 17 انتصارا وذلك في موسم 2006 / 2007.

ورغم غياب ديفن بوكر نجم الفريق ونجم فريق “كل النجوم” بسبب الإصابة، التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على جولدن ستيت واريورز ، حقق صنز الفوز الكبير على بيستونز.

ورفع صنز رصيده من الانتصارات في الموسم الحالي إلى 19 انتصارا مقابل ثلاث هزائم ليعزز موقعه في صدارة المسابقة هذا الموسم.

وسجل كل من كام جونسون وكاميرون باين 19 نقطة للفريق فيما أحرز زميلهما دياندر آيتون 17 نقطة و12 متابعة كما أحرز كريس بول 12 نقطة و12 تمريرة حاسمة.

وحقق صنز بهذا الفوز انتصارين متتاليين في مواجهاته مع بيستونز للمرة الأولى منذ 2014.

وكان جيرامي جرانت أفضل المسجلين في صفوف بيستونز خلال المباراة برصيد 34 مقطة لكنه لم ينقذ الفريق من تلقي الهزيمة السابعة عشرة له في الموسم الحالي.

وفي مباراة أخرى، حطم ممفيس جرايزلز الرقم القياسي لأكبر انتصار في تاريخ البطولة بفوزه الكاسح 152 / 79 على أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وكان أكبر فارق سابق في أي مباراة بتاريخ البطولة هو 68 نقطة وتحقق في عام 1991 لصالح كليفلاند كافالييرز، ولكن جرايزلز حقق الفوز على ثاندر بفارق 73 نقطة رغم افتقاد الفريق لجهود نجمه الشهير جا مورانت.

وسجل ديمار ديروزان 34 نقطة وزاك لافين 27 نقطة ونيكولا فوسيفيتش 27 نقطة ليقودوا فريقهم شيكاغو بولز للفوز 119 / 115 على نيويورك نيكس.

وفي المقابل، سجل جوليوس راندال 30 نقطة و12 متابعة في المباراة لكنه لم يستطع إنقاذ فريقه نيكس من الهزيمة.

وفي مباراتين أخريين، فاز تورنتو رابتورز على ميلواكي باكس 97 / 93 وسان أنطونيو سبيرز على مضيفه بورتلاند تريل بليزرز 114 / 83.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى