6 مواجهات بدوري الأولى

مسقط- توووفه

وصل قطار دوري الدرجة الأولى للمحطة الأخيرة من مرحلة الذهاب، قبل أن تعاود الأندية مواجهة بعضها في مرحلة الإياب، وتقام مساء غد الخميس 6 مواجهات في المجموعات ال4، على أن تستكمل باقي المواجهات يوم الجمعة.

المجموعة الأولى

أولى مباريات هذه المجموعة تنطلق في الساعة الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة، حيث يستضيف فريق الوحدة على ملعبه صاحب المركز الثاني فريق العروبة، بينما سيكون المتصدر صور على موعد في السادسة لمواجهة فريق الكامل والوافي على ملعب المجمع الرياضي بصور.

آخر مواجهات هذه المجموعة تنطلق في السادسة من مساء الجمعة، بين جعلان ومصيرة على ملعب الأول.

المجموعة الثانية

يحل صلالة صاحب المركز قبل الأخير ضيفا على متذيل ترتيب المجموعة قريات في الخامسة وخمسين دقيقة من مساء الخميس، بينما ستكون الجماهير على موعد في قمة مواجهات المجموعة والتي تجمع المتصدر أهلي سداب بالوصيف بوشر على ملعب نادي بوشر في الخامسة وخمسين دقيقة من مساء الجمعة.

المجموعة الثالثة

يستضيف الشباب في السادسة من مساء الخميس فريق مجيس، بينما يقام اللقاء الثاني في المجموعة الساعة الثالثة والنصف من عصر الجمعة وسيجمع الخابورة وينقل على ملعب الأول.

المجموعة الرابعة

صاحب المركز الأخير بدية على موعد لاستضافة الوصيف سمائل في السادسة من مساء الخميس، وفي ذات التوقيت يتواجه الحمراء والبشائر على ملعب نادي الحمراء، على أن تختتم مباريات هذه المجموعة الجمعة بلقاء الإتفاق والمضيبي في الثالثة والنصف على ملعب الإتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى