أمين سر اتحاد الرياضة المدرسية يعلن عودة الأنشطة والمسابقات

توووفه – خليل التميمي

سمحت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا بعودة الأنشطة والمسابقات الرياضية المدرسية بين الصفوف وبين المدارس بالمحافظات التعليمية بعد فترة توقف طويلة في الفترة السابقة.

وطالبت اللجنة بضرورة الالتزام بحث الطلبة وكوادر الهيئات التدريسية والإدارية من الفئات المستهدفة على استكمال التحصين الخاص لكوفيد 19 مع ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وعن هذا القرار قال فهد المشايخي أمين السر العام بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية: سعيد جدا بعودة الأنشطة الرياضية المدرسية مجددا بعد انقطاع دام 20 شهرا فقد خلالها الطلبة والطالبات فرصة المشاركة في المنافسات المدرسية سواء على مستوى الصفوف أو المدارس أو حتى على المستوى المركزي بين المحافظات التعليمية.

وأضاف: أتقدم نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بخالص الشكر والامتنان للجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) على موافقتهم بعودة الأنشطة الرياضية المدرسية.

وأتم: نحث أبناءنا الطلبة والطالبات وإخواننا أعضاء الهيئة التدريسية والمختصين بالرياضة المدرسية على التقيد بالبروتوكول الصحي المدرسي والإجراءات الاحترازية الوقائية خلال المسابقات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى