ريفر ينهي الدوري بالتعادل وبوكا يكتسح كوردوبا قبل السفر للسعودية

(إفي)-توووفه

تعادل ريفر بليت بطل الدوري الأرجنتيني لكرة القدم مع مضيفه أتلتيكو توكومان 1-1 في الجولة الأخيرة من البطولة التي توج بها مبكرا، بينما اختتم بوكا جونيورز مشاركته باكتساح سنترال كوردوبا بثمانية أهداف مقابل هدف قبل السفر إلى السعودية لخوض بطولة “كأس مارادونا”.

تقدم اتلتيكو توكومان في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر يوناثان كابرال (ق6) ثم أدرك يوليان ألباريز التعادل لريفر (ق62) ليتجنب هزيمة البطل للجولة الثانية على التوالي.

وأنهى ريفر البطولة متوجا باللقب وبجعبته 54 نقطة حصدها من 16 انتصارا وستة تعادلات، بينما خسر ثلاث مباريات فقط.

ومن ناحيته اختتم بوكا جونيورز موسم الدوري باكتساح ضيفه سنترال كوردوبا 8-1 بعد بضعة أيام من تتويجه بكأس الأرجنتين.

حملت أهداف بوكا توقيع كريستيان بافون (ق15 و53) وإدواردو سالفيو (ق22) وإكسيكيل زيبايوس (ق28) من ضربة جزاء ودييجو جونزاليس (ق44) وإروس مانكوسو (ق59) ولويس فاسكيز (ق81) والكولومبي سيباستيان فيا (ق90)، بينما سجل ميلتون خيمينيز هدف حفظ ماء الوجه لكوردوبا (ق77).

ويستعد بوكا ، الذي أنهى الدوري هكذا في المركز الرابع بـ41 نقطة، للسفر إلى السعودية حيث سيواجه برشلونة الثلاثاء المقبل في ملعب “جامعة الملك سعود” في الرياض ضمن النسخة الأولى من بطولة “كأس مارادونا”.

وفي باقي مباريات الجولة الـ25 والأخيرة التي انطلقت السبت وستختتم غدا الاثنين، تغلب بلاتينسي على فيليز سارسفيلد 3-2 وألدوسيفي على إستوديانتس 3-2 وراسينج على جودوي كروز 2-1 وأوراكان على روساريو سنترال 4-1 وأونيون على كولون 1-0 وأرخنتينوس على سارميينتو 2-0 ، بينما تعادل باتروناتو وخيمناسيا سلبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى