مسابقات اليد تعتمد نظام إقامة المرحلة الثانية لدوري الأولى

مسقط- توووفه

اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد إقامة مباريات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى بنظام دوري من دور واحد ( تجميع نقاط ) لتحديد الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث تم تحديد 4 فبراير 2022 موعدا لانطلاق مباريات المرحلة الثانية.

جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي عقدته لجنة المسابقات بالاتحاد ظهر أمس بمقر الاتحاد بحضور محمد بن سالم العلوي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية المتأهلة إلى المرحلة الثانية بالدوري وهي نادي عمان ومسقط وأهلي سداب والسيب والشباب.

كما تم رفع توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد حول نتائج الاجتماع المشترك مع الأندية المتأهلة إلى المرحلة الثانية بدوري الدرجة الأولى، واعتمدت نتائج مباريات الدور الأول لدوري الأولى وتحديد 7 يناير القادم موعدا لانطلاق المرحلة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة اليد كذلك تحديد الفترة من 14 وحتى 16 يناير القادم لإقامة مباريات لأندية صلالة والعروبة ومجيس الحاصلة على المراكز من (6 ـ8) لتلعب دوريا من دور واحد (تجميع نقاط) لتحديد الفريق الباقي في مصاف دوري الدرجة الأولى والناديين الهابطين إلى الدرجة الثانية.

كما اعتمدت لجنة المسابقات 4 فبراير القادم موعدا لانطلاق منافسات مسابقة درع الوزارة الحادية عشرة للموسم الرياضي 2021/‏2022 حيث من المتوقع مشاركة 25 ناديا فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى