ليون يحرم جماهيره من حضور المباريات خارج أرضه

(د ب أ)-توووفه

أعلن فريق ليون الفرنسي لكرة القدم إنه تم منع جماهيره مؤقتا من حضور مباريات الفريق الخارجية بعد أن أدت مشاكل الجماهير لترك مباراة الفريق أمام فريق باريس في كأس فرنسا.

وتوقفت مباراة دور الـ64  التي أقيمت على ملعب سيباستيان شارلوتي في العاصمة الفرنسية، في الشوط الثاني أمس الجمعة، وكان الفريقان متعادلين 1-1.

وظهرت الجماهير وهي تشتبك في المدرجات وتم إلقاء الألعاب النارية قبل أن تنزل مجموعة من الجماهير إلى أرض الملعب، لتتوقف المباراة.

وهذه هي المرة الثانية التي تنتهي فيها مباراة لليون قبل وقتها الأصلي، حيث كانت مباراة الفريق أمام ضيفه مارسيليا في 21 تشرين ثان/نوفمبر، ألغيت بعدما ألقى أحد المشجعين زجاجة عل ديمتري باييه، ليتم خصم نقطة من ليون كعقاب.

وأصدر ليون بيانا، اليوم السبت، يشرح خلاله نيته في تحديد الأشخاص المسؤولين ومعاقبته بمنع دخول الملاعب مدى الحياة، كما أوضح أن المشجعين لن تشاهد مباريات الفريق الخارجية أثناء إجراء التحقيق.

 وأضاف :”سيتحمل أولمبيك ليون كل مسؤولياته ويظهر الآن تصميما شديدا لرؤية الأشخاص المتورطين، بغض النظر عن عضوياتهم في النادي، سيتم معاقبتهم”.

 وأكد :”فرق الأمن بليون بدأت بالفعل تحليل الصور وستستخدم كل الوسائل المتاحة لمعاقبة أي شخص يتم التعرف عليه. سيطبق ليون بقوى وحزم أقصى العقوبات، بما في ذلك الحرمان من دخول الملاعب مدى الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى