دوري الأولى يصل المحطة السابعة

مسقط- توووفه

وصل قطار دوري الدرجة الأولى للمحطة السابعة والتي من خلالها تسعى الأندية لكسب المزيد من النقاط في مشوار المنافسة على الصعود للمرحلة النهائية، وتقام مساء اليوم 6 مواجهات، على أن تستكمل باقي المواجهات غد الجمعة.

المجموعة الأولى

تنطلق أولى مباريات هذه المجموعة في الثالثة وأربعين دقيقة بين الوحدة والكامل والوافي على ملعب الوحدة، بينما يستضيف المتصدر صور ضيفه مصيرة على ملعب المجمع الرياضي بصور الساعة السادسة، وآخر مواجهات المجموعة تجمع جعلان والعروبة في السادسة من مساء غد الجمعة.

المجموعة الثانية

يستضيف فنجاء على ملعبه في الثالثة وأربعين دقيقة فريق صلالة، بينما يحل قريات ضيفا على أهلي سداب الساعة السادسة إلا خمس دقائق من مساء الغد.

المجموعة الثالثة

سيكون المتصدر فريق عبري على موعد في السادسة من مساء اليوم مع مواجهة مجيس على ملعب المجمع الرياضي بعبري، بينما يلتقي ينقل والشباب في الثالثة وخمس وأربعين دقيقة من عصر الجمعة على ملعب ينقل.

المجموعة الرابعة

سيكون ملعب نادي الحمراء مسرحا للقاء صاحب الأرض مع سمائل في السادسة من مساء اليوم، وفي ذات التوقيت يلتقي بدية والمضيبي على ملعب الأول، وتختتم مباريات هذه المجموعة في الثالثة وأربعين دقيقة من عصر الجمعة بلقاء المتصدر البشائر مع مضيفه الإتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى