برايتون يضم البولندي كوزلوفسكي

(د ب أ) – توووفه

تعاقد نادي برايتون الإنجليزي لكرة القدم مع البولندي الدولي كاسبر كوزلوفسكي من نادي بوجون شتشتين البولندي، في صفقة لم يجر الإعلان عن قيمتها.

ووافق لاعب خط الوسط كوزلوفسكي (18 عاما) على توقيع عقد يستمر حتى حزيران/يونيو 2026 مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز.

وشارك كوزلوفسكي في ست مباريات مع منتخب بلاده، وسيجرى إعارته إلى رويال يونيون سان خيلويزي البلجيكي خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” اليوم الأربعاء.

ويحمل برايتون سجلا حافلا في استقطاب المواهب الشابة من الخارج وإعارتها لاكتساب الخبرة، وكان من بين المستفيدين من ذلك في المواسم الماضية، جاكوب مودر وأليكسيس ماك أليستر لاعبا الفريق الأول.

وقال جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون: “خلال الفترة التي قضيتها هنا، قمنا بعمل جيد للغاية في ضم لاعبين من أجل المستقبل، وكاسبر يشكل صفقة مشابهة.”

وأضاف: “هو موهبة شابة جيدة ومتحمسة للغاية، ولاعب أتطلع إلى العمل معه في المستقبل.”

وفي حزيران/يونيو الماضي، كان كوزلوفسكي قد أصبح أصغر لاعب يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وذلك عندما شارك من مقعد البدلاء في المباراة التي انتهت بتعادل بولندا مع إسبانيا (1-1) وقد كان عمره حينها 17 عاما و246 يوما، وقد حطم بذلك الرقم السابق المسجل باسم لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام.

وشارك كوزلوزفسكي في 40 مباراة في الدوري البولندس مع بوجون، سجل خلالها أربعة أهداف، منها ثلاثة أهداف خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى