يواصل التألق بالدوحة .. أحمر الشواطئ يتأهل للدور الثاني من بطولة ملك الملعب

الدوحة- توووفه

ضمن ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من هيثم الشريقي ومازن الهاشمي التأهل إلى الدور الثاني من بطولة ملك الملعب التي تقام في نسختها الأولى بمنطقة الشرق الأوسط وتستضيفها دولة قطر.

افتتحت البطولة من خلال تصفيات المجموعات، والتي استطاع فيها منتخبنا التأهل من التصفيات المبدئية، وضمان اللعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات قطر وإسبانيا والنمسا ولاتفيا إلى جانب منتخبنا.

وقدم المنتخب في هذه المجموعة أداء مميزا ومشرفا أمام منتخبات مصنفه عالمياً، حيث استطاع تخطي الجولة الأولى والصعود مع منتخبات قطر والنمسا وخروج منتخبات لاتفيا واسبانيا من هذه المجموعة.

وقسمت المنتخبات المشاركة إلى 4 مجموعات صعدت منها المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في كل تصفية ليصبح العدد 12 منتخبا، وتتنافس المنتخبات الحاصلة على المرراكز الرابع والخامس في ما بينها ليصعد منها 3 منتخبات لتكملة المجموعات الثلاث الصاعدة ليصبح في كل مجموعة 5 منتخبات للتنافس مرة اخررى في الجولة الثانية يوم غد.

وبذلك ضمن ثنائي منتخبنا للكرة الطائرة الشاطئية هيثم الشريقي ومازن الهاشمي التواجد مع أفضل 15 منتخبا عالميا للتنافس والتقدم نحو الالقاب الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى