عُمان للإبحار” تواصل تنفيذ فعاليات مهرجان عُمان للإبحار بولاية صلالة

مسقط- توووفه

تواصل عُمان للإبحار تنفيذ مبادرتها المجتمعية “أبحر معنا” بهدف تعريف المجتمع المحلي برياضة الإبحار الشراعي، حيث تقام حالياً المحطة السادسة من المبادرة بولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك خلال الفترة من تاريخ 6 ولغاية 9 يناير 2022م. تشهد فعاليات وأنشطة المهرجان التي تقام داخل منتجع هوانا صلالة حضور وتفاعل كبير من الأهالي والزوار من أجل تجربة رياضة الإبحار الشراعي.

ويتضمن مهرجان عُمان للإبحار أنشطة ترفيهية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، وذلك مثل تجربة الإبحار على متن أحد القوارب الشراعية، تجربة التزلج بالألواح الشراعية، علاوة على حملات تنظيف الشواطئ ومعرض خاص لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتوزعت فعاليات المهرجان في عدد من ولايات السلطنة، شملت ولاية صحار والمصنعة وصور و ومحافظتي مسندم ومسقط، وعلى أن تختتم في ولاية الدقم. ويحظى بدعم من شركة أوكيو كراع بلاتيني، وشركة الطيران العُماني -الناقل الرسمي الوطني- كراع ذهبي، إضافة إلى شركة بيئة، وشركة سلسبيل للمياه المعدنية، وجمعية البيئة العُمانية كرعاة بيئيين، بالإضافة لمنتجع هوانا صلالة كراع مستضيف للفعالية في جولة صلالة.

ستقام المحطة الأخيرة من مهرجان عُمان للإبحار خلال الفترة من تاريخ 11-15 يناير 2022 في ولاية الدقم، وستتضمن تجربة إبحار وتجربة الإبحار وحملة تنظيف الشاطئ.

التسجيل في فعاليات المهرجان

بإمكان الجميع حجز تجاربهم في الإبحار من خلال الرابط: (www.omansail.com/sailing-festival-activities) أو الوصول إلينا في وسائل التواصل الاجتماعي عبر وسم #أبحر_معنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى