لابورتا للاعبي برشلونة بعد الكلاسيكيو: نحن فخورون بكم

(إفي) – توووفه

نزل رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، إلى غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد (2-3)، ووجه كلمة إلى اللاعبين، قال فيها إن جميع مشجعي برشلونة “فخورون” بالمباراة التي قدموها.

ونشر نادي برشلونة الخميس مقطع فيديو للخطاب الذي وجهه الرئيس إلى الفريق والجهاز الفني في غرفة خلع الملابس بملعب الملك فهد الدولي بالرياض (السعودية).

وأشاد لابورتا في كلمته التي استمرت دقيقة واحدة بـ “الموهبة والفخر والقدرة على التحسن” التي أظهرها، في رأيه، جميع اللاعبين في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وقال لا بورتا: “يفخر كل مشجعي الفريق بكونهم ينتمون إلى برشلونة أكثر من أي وقت مضى. الرسائل التي تأتي إلينا من برشلونة عن المباراة التي قدمتموها، والتي تحملتم فيها المسؤولية في كافة الأوقات. لقد أظهرتم موهبة وفخر وقدرة على التحسن. لقد تحليتم بالشجاعة.. إنه فخر”.

وفي هذا الإطار، شدد على أن “هذا هو السبيل” الذي يتعين السير فيه، وأكد للاعبين أنه “يبقى فقط” أن يبدأوا في الفوز، وهو الشيء الذي بدا مقتنعا بأنهم سيحققونه.

واختتم لابورتا كلمته بقوله: “لقد تحملتم المسؤولية، ونحن فخورون بكم” وسط تصفيق اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

يذكر أن ريال مدريد واصل مسلسل علو كعبه على غريمه التقليدي برشلونة في مواجهات كلاسيكو الأرض خلال السنوات الأخيرة بانتصار جديد، وهذه المرة في نصف نهائي الكأس السوبر الإسباني بنتيجة (3-2) بعد التمديد لشوطين إضافيين، لينتظر المتأهل من مواجهة أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو في النهائي الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى