محافظ ظفار يستقبل ويكرم مجلس إدارة نادي صلالة

صلالة- توووفه

ثمن الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة تكريم معالي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وقال: “تشرفنا بلقاء معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار الذي قام مشكورا بتكريم نادي صلالة على الإنجاز الذي حققه والمتمثل في الفوز بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2020.

وأكد الشيح رئيس نادي صلالة على أن تحقيق كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لم يأت من فراغ بل بفضل جهود أبناء النادي في تفعيل مختلف المناشط والفعاليات في النادي، وبالأخص اللجنة الشبابية التي كان لها الدور الريادي في تحقيق ذلك الإنجاز.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يحرص دائما على المشاركة في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب منذ عام 2014م، وتمكن منذ تلك الفترة في تحقيق العديد من المراكز، حيث حقق عام 2014م المركز العاشر. وفي عام 2015م، حقق النادي إنجازا غير مسبوق بحصوله على الدرع الفضي للمسابقة، وتكررت الإنجازات بحصول النادي على أحد المراكز العشرة الأولى في الأعوام التالية، ليتكرر المشهد عام 2019م والذي حقق خلاله الدرع الفضي للمسابقة الغالية للمرة الثانية، ولاشك بأن تلك الإنجازات اتت بفضل الاهتمام الكبير التي أولته إدارة النادي في تفعيل مختلف المناشط الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وكان معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار قد استقبل بمكتبه صباح أمس الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس مجلس إدارة نادي صلالة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الشبابية بالنادي، بمناسبة حصولهم على كأس جلالة السلطان المعظم للشباب للموسم الرياضي 2020م، وذلك لتهنئتهم على هذا الإنجاز الذي أتى ثمرة لجهود أبناء النادي.

وعبر معاليه عن اعتزازه بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه نادي صلاله لأبناء المحافظة وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الأنشطة الشبابية والرياضية والعمل على تطويرها إلى أفضل المستويات للمنافسة على تحقيق الألقاب في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وفي الختام تمنى معاليه أن تستمر هذه الإنجازات وتظل سمة مشرّفه وحافزاً لمواصلة المشوار إلى الأمام وتحقيق الهدف الأسمى في تكوين أجيال قادرة على المنافسة في المحافل الدولية، وشكر معاليه أسرة نادي صلاله على كل الجهود التي بذلت ويبذلونها في هذا المجال، داعياً الله لهم بالتوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى