أوساكا تخوض بطولة استراليا المفتوحة بأعصاب هادئة

(د ب أ)-توووفه

استعادت نجمة التنس اليابانية نعومي أوساكا مشاعرها الإيجابية استعدادا لخوض حملة الدفاع عن لقب بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وبدا أن أوساكا أثبتت أنها أفضل لاعبة في العالم بعد أن توجت بلقب بطولة أستراليا المفتوحة قبل 12 شهرا بعد أن حققت الإنجاز ذاته في 2019 كما فازت بلقب أمريكا المفتوحة مرتين في 2018 و2020.

لكن النجمة اليابانية خاضت ثلاث بطولات فقط بعد انسحابها من فرنسا المفتوحة في أيار/مايو ، وسط حالة من الضجة بسبب رفضها المشاركة في المؤتمرات الصحفية.

وكشفت أوساكا عن معانتها من مرض الاكتئاب ، ورغم مشاركتها في أولمبياد طوكيو ، لكنها لم تبدو في حالة جيدة قبل أن تخرج من الدور الثالث لبطولة أمريكا المفتوحة، في أخر مباراة لها في الموسم.

والآن عادت أوساكا المصنفة 14 على العالم وبدت سعيدة وهادئة خلال ثلاث مباريات خاضتها في ملبورن الأسبوع الماضي ، قبل أن تعلن انسحابها بعد تعرضها لإصابة بسيطة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن أوساكا قولها “كنت متوترة قليلا بشأن كيف سألعب بعد حصولي على راحة، أعتقد أنني تعلمت  مع كل مباراة خضتها، وبالنسبة لي هذا هو الجزء الأكثر أهمية ، أتمنى أن أتمكن من تطبيق الأمور التي تعلمتها”.

وأضافت اللاعبة اليابانية “أعتقد أن طريقة تعاملي مع هذه البطولة تختلف قليلا عن كل البطولات التي سبقتها”.

وأشارت “أحضرت معي دفترا ، لكي أكتب كيف أشعر كل يوم ، ذهبت إلى المتجر وابتعت بعض الشموع والعطور لذا صنعت أجواء خاصة في غرفتي لأنني أعرف أنني سأتواجد هناك لبعض الوقت”.

وختمت أوساكا بالقول “بخلاف ذلك أحاول أن أستمتع مع فريقي، واضعة في اعتباري أن هناك الكثير من اللاعبين يحبون أن يتواجدوا في وضعي الحالي لأن التواجد في القرعة الرئيسية لبطولة جراند سلام هو هدف في حد ذاته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى