الدوري الإنجليزي يسيطر على التشكيلة المثالية للكرة النسائية

(د ب أ)-توووفه

فرضت لاعبات الدوري الإنجليزي لكرة القدم سطوتهن على التشكيلة المثالية (منتخب العالم) لعام 2021 في استفتاء الاتحادين الدوليين لكرة القدم (فيفا) وللاعبين المحترفين (فيفبرو) بوجود أربعة لاعبات من الدوري الإنجليزي ضمن التشكيلة المثالية.

وتم الإعلان عن التشكيلة المثالية اليوم الاثنين خلال حفل الفيفا ، والذي أقيم كحدث افتراضي في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية دون حضور المتنافسين على الجوائز المختلفة أو الضيوف بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

وضمت التشكيلة المثالية ، التي أعلن عنها اليوم :

في حراسة المرمى : التشيلية كريستياني إندلر (باريس سان جيرمان الفرنس/ليون الفرنسي) .

في الدفاع : الإنجليزي لوسي برونز (مانشستر سيتي الإنجليزي)- الإنجليزية ميلي برايت (تشيلسي الإنجليزي)- السويدية ماجدالينا إريكسون (تشيلسي الإنجليزي)- الفرنسية ويندي رينار (ليون الفرنسي) .

في الوسط : الأرجنتينية استيفانيا بانيني (ليفانتي الإسباني/أتلتيكو مدريد الإسباني)- الإيطالية باربارا بونانسيا (يوفنتوس الإيطالي)- الأمريكية كارلي ليود (جوتام الأمريكي) .

في الهجوم : البرازيلية مارتا (أورلاندو برايد الأمريكي)- الهولندية فيفياني ميديما (أرسنال الإنجليزي)- الأمريكية أليكس مورجان (توتنهام الإنجليزي/ أورلاندو برايد الأمريكي/ سان دييجو ويف الأمريكي) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى