مانشيني يستدعي بالوتيلي للمنتخب الإيطالي

(د ب أ)-توووفه

جرى استدعاء ماريو بالوتيلي للانتظام في معسكر تدريبي لمدة ثلاثة أيام مع المنتخب الإيطالي، كما سيتواجد جواو بيدرو من بين الوجوه الجديدة التي اختارها المدرب روبرتو مانشيني.

ولم يلعب بالوتيلي للمنتخب الإيطالي لأكثر من ثلاثة أعوام، ولكن المهاجم، الذي يقدم أداء جيدا حاليا، من بين 35 لاعبا سيجتمعون في معسكر بكوفيركيانو (موقع التدريب المركزي والمقر الفني للاتحاد الإيطالي لكرة القدم)، بداية من بعد غد الأربعاء وحتى الجمعة المقبل.

وسجل بالوتيلي 9 أهداف لفريق أضنة ديمبرسبور منذ انضمامه للفريق التركي في تموز/يوليو الماضي، بما في ذلك تسجيله ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات.

وسيتواجد جواو بيدرو ولويز فيليبي، المولودان في البرازيل، من بين سبعة لاعبين استدعاهم مانشيني للمرة الأولى، قبل شهرين من مواجهة منتخب مقدونيا الشمالية في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

كما تم استدعاء ماركو كارنيسيكي وجورجيو سكالفيني ونيكولو فاجيولي وديفيد فراتيسي وصامويل ريكي للمرة الأولى.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع منتخب مقدونيا الشمالية في الدور قبل النهائي من الملحق الأوروبي على ملعب رينزو باربيرا يوم 24 آذار/مارس المقبل.

وإذا استطاع المنتخب الإيطالي الفوز بهذه المباراة، سيواجه منتخب البرتغال أو تركيا، حيث سيحسم الفوز تأهله للبطولة التي تقام في قطر هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى