مدرب كوالالمبور ستي: سوف نقوم بدراسة نادي السيب

كوالالمبور- توووفه

اعتبر بويان هوداك مدرب نادي كوالالمبور سيتي الماليزي أن فريقه حقق أمراً لا يصدق، عندما تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022 بعدما تغلب على سوغديانا الأوزبكي بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد تعادل الفريقين 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي يوم الأربعاء على ستاد سوغديانا في جيزاخ، وذلك في نهائي المناطق.

في الوقت الأصلي تبادل الفريقان المحاولات الهجومية، مع أفضلية لفريق سوغديانا الذي سنحت له فرصة لم يتمكن لاعبوه من استغلالها.

ثم في ركلات الترجيح سجل كوالالمبور سيتي خمس ركلات ناجحة، في حين سجل سوغديانا ثلاثة أهداف من أربع محاولات.

وقال بويان هوداك مدرب نادي كوالالمبور سيتي الماليزي: نحن نادٍ صغير بميزانية ضئيلة، هذا نجاح لا يصدق بالنسبة لنا ولكرة القدم الماليزية، سوف نواصل المواصلة حتى النهاية لأن هذا حلم بالنسبة لنا، ونريد أن نحصل على كأس البطولة”.

وأضاف: قلت قبل المباراة أن كرة القدم الأوزبكية تمتلك مستوى أعلى من كرة القدم في ماليزيا، توقعنا أن تسير المباراة بهذا الشكل، وتوقعنا منهم أن يسيطروا على أرضهم، ولكننا تمكنا من إيقاف فرصهم وانتظرنا شن الهجمات المرتدة، سنحت لنا بعض الفرص من الهجمات المرتدة ولكن في النهاية توجب علينا خوض ركلات الترجيح حيث كان الحظ إلى جانبنا”.

وأكمل حديثه: هذا كان أكبر تحدٍ لنا في مواجهة أقوى فريق واجهناه، كانت الأمور صعبة في الهند ولكن اليوم لعبنا على ملعب ممتلئ بالجماهير أمام فريق يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة ونجحنا في إيقاف الفريق المقابل، في المباريات السابقة كانت تسنح لهم الكثير من الفرص، ولكننا قلصنا فرصهم إلى عدد محدود”.

واختتم تصريحه بعد المباراة: مهمتنا هي أن نحد من الفريق المقابل، قمنا بذلك في فيتنام والهند والآن هنا، أمام الفرق التي تهاجم بإيقاع عالٍ فإنك تجد طريقك من خلال الهجمات المرتدة أو الكرات الثابتة، ونحن نحاول دائماً كل ما بوسعنا وسوف نقوم بدراسة فريق السيب ونحاول البحث عن سبل لمواجهتهم”.

ويشار إلى أن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022 يقام يوم 22 أكتوبر الجاري، وذلك على أرض كوالالمبور سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى