صدارة ثنائية.. دوري الأولى بالأرقام

توووفه– خليل التميمي
تصوير – نادي عبري

انتهت الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى والتي شهدت إقامة (6) مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، وتم تسجيل (13) هدفا.

ويتصدر نادي الخابورة المجموعة الأولى برصيد (13) نقطة، وبنفس الرصيد يحتل نادي الإتفاق المركز الثاني، بينما يملك نادي الشباب (12) نقطة في المركز الثالث، وبنفس الرصيد يتواجد نادي بدية في المركز الرابع، ثم الوحدة خامسا برصيد (11) نقطة، وسادسا صلالة برصيد (4) نقاط، وفنجاء متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

بينما يتصدر نادي عبري المجموعة الثانية برصيد (15) نقطة، يليه نادي أهلي سداب ومعه (12) نقطة، بعدها نادي مسقط برصيد (11) نقطة، ويملك نادي صحم (8) نقاط في المركز الرابع، والمضيبي خامسا برصيد (7) نقاط، وبفارق الأهداف يحتل نادي مجيس المركز السادس، وأخيرا نادي نزوى برصيد (4) نقاط.

وتتأهل (3) أندية من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية والتي سوف تقام بنظام الدوري من دورين بحيث يتأهل الثلاثة الأوائل مباشرة إلى دوري عمانتل.

مع مرور (8) جولات من دوري الدرجة الاولى تم تسجيل (118) هدفا، منها (53) هدفا في المجموعة الأولى، بينما شهدت المجموعة الثانية تسجيل (65) هدفا، ويعتبر نادي بدية الفريق الأكثر تسجيلا في المجموعة الأولى بتسجيل (12) هدفا، ولم يسجل نادي صلالة سوى هدف واحد فقط، بينما نادي مسقط هو الأكثر تسجيلا حيث وصل إلى (16) هدفا، ونادي المضيبي الأقل في التسجيل وكان ذلك (5) أهداف فقط.

لا يزال لاعب نادي مسقط جويد البلوشي في صدارة جدول هدافي الدوري برصيد (9) أهداف، بينما يملك محترف نادي عبري جورج دي (4) أهداف، ورصيد محترف نادي الوحدة فبريسي رفقة محترف نادي الخابورة داكوستا (4) أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى